88

2.6K 166 50
                                    


    الآن وقد تم تحديد العلاقة ، على الرغم من معرفة أنه لن يكون هناك شيء ينتهي بعد العودة ، لا يزال جي شياو تشو يتجاهل ثني نونو وأخذ يدها بحزم إلى المنزل. لا ينوي إخفاءه سرا ، لأنه يعني الإعجاب به ، وإبقائه سرا ، طالما أنه لا يقتله ، فسيكون رجلا طيبا عندما يستيقظ.

    لم يكن لدى نونو أي خيار سوى أن يقوده إلى الخلف طوال الطريق.

    "نونو ، دعني أخبرك ، إذا سألتك والدتي إذا أجبرتك على العودة إلى المنزل ، فلا يمكنك إيماءة أو صفعك."

    الآن لا أنسى أن أخافها ... نونو هي إيماء صامتة.

    "إذا سألك والداي عما إذا كنت تريد أن تقع في حبي ، يمكنك فقط أن تهز رأسك ، ألا يمكنك أن تهز رأسك ، ألا تعرف؟"

    أومأ نونو.

    "أيضًا ، إذا سألك والداي عما إذا كنت تحب شخصًا ما في قلبك ، فلا يمكنك قول الآخرين ، يمكنك فقط أن تقول إنك معجب بي ، هل تعرف؟"

    واصل نونو إيماءة.

    تلاشت الثرثرة الصغيرة في جي شياو تشو، وأكتب رأسًا للكتابة بصعوبة ، ويعرف قلبي أيضًا أن هذا أمر مخجل قليلاً ، وقال نونو بشكل غير مريح: "لن يحدث مرة أخرى ، وبعد ذلك سأخبرك بشكل أفضل "

صمتت ، وواصلت شفتيها وخفضت رأسها ، وكانت زوايا فمها مطوية قليلاً ، ولا يمكن لأحد أن يرى سعادتها في الوقت الحالي.

    الأخ تشو ، أنت لم تجبرني ، وليس لدي أي شخص آخر في قلبي. نونو يحبك فقط في هذه الحياة ، لكنني لا أريد أن أخبرك بهذا. من جعلك جيدًا مع وي جيا ودعها تلمسه يدك مازلت ترسلها للمنزل وتشرب معها ، هذا يجعلني أشعر بالغيرة ، لذلك أريد أن أعاقبك.

م . م    حبيبتنا نونو كبرت و صارت تخطط😅😅

    عندما رأى أن نونو تخفض رأسها دائمًا ولا تتكلم ، شعر جي شياو تشو بالذنب أكثر. ضغط على يدها وسألها بجفاف ، "نونو ، أليس لديك أي شيء لتقوله لي؟"   

  نظر نونو إلى الأعلى أومأ برأسه ، "نعم في المستقبل ، لا يمكنك مسك أيدي فتيات أخريات لضرب الكرة والخطاف والكتف للشرب والشرب واللكم ، يجب أن تحافظ على مسافة بينكما ، أو أنت ... لم يكن هناك تقريبًا

 حدقت في جي شياو تشو، "كيف يمكنني أن أكون مثل الفتيات الأخريات؟ لا تظلمني ." تابعت نونو شفتيها وصرحت بخفة:

"أنت تفعل ، اربط كتفيك عندما تلعب مع وي جيا، لقد شربت معها أيضًا لقد جذبتك لتغني وتركتها تفعل ذلك أيضًا. من أجل هذه الأشياء؟ لهذا السبب توقفت عن اللعب معي ، ولم أرافقني ، ولم أنتظر حتى أغادر ، أليس كذلك؟ " تابع نونو شفتيه ولم يقل شيئًا ضمنيًا.

جي شياو تشو    "تسك"

وكادت هذه الفتاة الصغيرة أن تضحك عليها ، "لا أفكر حتى في وي جيا كامرأة على الإطلاق. هي والقردة من نفس النوع في قلبي ، لذلك كنت معها. أغني و الشرب، أنا حقا لا يعني أي شيء آخر لها !!! لماذا لا تقول لي إذا كنت مستاء؟ أنت فقط ظلموا لي ذلك عبثا ؟! "

 my Wife Spoils Me Too Muchحيث تعيش القصص. اكتشف الآن