في اليوم الثاني ، قام جي يان بتبديد الأدلة التي في يده بهدوء ، وتحركت الإدارات المعنية بسرعة وتوجهت إلى مجموعة تانغ للمراجعة. كما كان متوقعا من جي يان ، تذبذبت شعبية مجموعة تانغ بسبب ذلك ، فبعد انكشاف الأخبار على العالم الخارجي ، بدأ سعر السهم أيضًا في الانخفاض كما كان متوقعًا.. في هذا الوقت ، بدأ كل من قو تشانغ ان و جي زانغ ، الشقيقان المحرجان ، بمهاجمة عائلة تانغ رسميًا. لم يهاجموا فقط عائلة تانغ في الأعمال التجارية بقوة ، بل انتهزوا أيضًا الفرصة لشراء عدد كبير من أسهم تانغ في في محاولة لزعزعة حقوق ملكية تانغ ، ولزيادة الطين بلة ، قاموا أيضًا بتحريض المساهمين المهمين في تانغ.
لبعض الوقت ، انزعجت عائلة تانغ.
عندما تلقى الأب تانغ وتانغ مي ، اللذان كانا يحرسان المستشفى ، الأخبار ، صُدموا ، وتجاهلوا أشياء أخرى ، وسارعوا بالعودة إلى عائلة تانغ لترؤس الوضع العام ، لكن الموقف الذي أثارته جي يان كان على وشك الخروج عن نطاق السيطرة ، ولا يمكن حلها ببضع كلمات. حتى الأب تانغ ، الرجل الذي كان يسير في المركز التجاري لسنوات عديدة ، لم يستطع السيطرة عليه لفترة ، لكنه لا يزال يمكن أن يرى أن هذا الحادث قد تم تنفيذه عمدًا لغرض التعامل مع مجموعة تانغ ، لكنه لم يستطع معرفة من كان لديه. قدرة كبيرة على خلق هذا الحادث.
مع تطور الوضع ، أصبح الوضع الذي يواجه عائلة تانغ أكثر وأكثر خطورة. أراد والد تانغ وتانغ مي حلها في أقرب وقت ممكن ، لذلك لجأوا إلى عائلة جي. إدارة جي شي يو و يانغ لان. لن يتجاهلوا الناس بطبيعة الحال ، ولكن عندما كانوا على وشك مساعدة مجموعة تانغ ، اتصل الجد جي فجأة وأصدر أمرًا مباشرًا: لا تساعد مجموعة تانغ. إذا ساعد أي شخص ، الخروج من مجموعة جي .
جي هي صناعة أسستها الجدة جي. لقد كان العمل الشاق الذي قامت به الجدة جي. وعندما توفيت الجدة جي ، أعطت المجموعة للجد جي وطلبت منه أن ينقل اتحاد جي إلى الأبناء والأحفاد القادرين على الإدارة. وإلا ، تفضل بيعه.
يتمتع جي وي فنغ بمهنة رسمية ، بصفته وزيرًا للأمن القومي ، من المستحيل بطبيعة الحال الاستيلاء على عشيرة جي ، وسيتطور جي يان ، مثل الجد جي ، في الجيش في حياته ولا يمكنه السيطرة على عشيرة جي. لذلك في حالة اليأس ، عندما اقترح جي وي فنغ تسليم جي شي يو و يانغ لان للاعتناء بها ، اختار الجد جي المغادرة معهم وعينيه مغمضتين. لسنوات عديدة ، اعتنت الأم وعائلة جي الابن جيد جدا. لم أقل الكثير.
لكن هذا لا يعني أن جي شي يو و يانغ لان يمتلكون مجموعة جي . إن الجد جي هو المسؤول عن عائلة جي ، ويحق للجد جي السماح لأي شخص بالرحيل. لذلك ، بعد أن أصدر الجد جي مثل هذا الأمر ، حتى لو لم يوافق يانغ لان وجي شي يو ، كان عليهم أن يطيعوه ، بعد كل شيء ، لم يكونوا رئيس المجموعة.
أنت تقرأ
my Wife Spoils Me Too Much
Romanceاكتشف جي يان ان زوجته التي تكرهه حتي الموت فقدت ذاكرتها بسبب حادث سيرى . لقد تغير وكانها شخصا مختلفا تماما عندما يذهب الي العمل ، زوج ، لا تتحرك . ارتدي حزائك جيدا عند تناول وجبة ، زوج ، لقد اعددت كل اطباقك المفضلة لقد عملت بجد لذا كل جيدا عندما انه...