....
بابان خشبيان هائلان ، أرضية رخامية ، درجات غير طبيعية يتردد صداها على طول القلعة ولوحات جميلة معلقة على الحائط وفي كل غرفة. درابزين الدرج منقوش بشكل رائع بالورود. كل واحد من مكان مختلف في العالم ، يمكنك أن تقول. كان هناك نافورة متوسطة الحجم تطفو على الماء برشاقة إلى حيث بدأت. كان الصباح الباكر هادئا في القلعة حتى ..
"أنستي ، يرجى العودة إلى هنا!"
نادت عليها خادمة المنزل. كانت الفتاة الصغيرة تركض على طول قاعة القلعة مرتدية سترة جلدية سوداء وجوارب سوداء مع حذائها الجلدي البني.
إنها تقضي وقتًا ممتعًا في الجري وتطارد مربيتها. ركضت الفتاة الصغيرة على سلمهم الرخامي ممسكًا بالسور حتى لا تسقط. قفزت على الدرجات الثلاث الأخيرة من الدرج وركضت عبر الباب الخلفي للقلعة حيث يوجد حارسان يقفان على جانبي الباب للأمن.
"صباح الخير!"
استقبلتهم الفتاة الصغيرة بمجرد مرورها. ركضت حول المكان حتى رأت الشخص الذي تبحث عنه في وقت مبكر من هذا الصباح. قفزت على الطاولة لتجلس على مقعدها وتواجه الرجل الذي تنتظره بينما يعيد الحصان الأبيض إلى داخل الاسطبل."ما الأمر؟ هل ستعلمني اليوم؟"
سألت الفتاة الصغيرة وهي تتأرجح باستمرار ساقيها.
"أنا مشغول أنستي ، أرسل لي الملك رسالة في وقت سابق للقيام ببعض المهام"
قال جندي المشاة بينما كان يربط الوتر على الخشب السميك.
"لكنك حامي الوحيد ومدربي سير جين يونغ ، فمن سيكون؟"
تقفز الفتاة الصغيرة من الطاولة وتمشي مع الرجل. ربت جين يونغ على رأسها وتوقف عن المشي."سأحصل على الطرود من المدينة ، أتذكر الألعاب والملابس التي أرسلتها أنت وإخوتك؟ لقد أرسلوا رسالة إليك وإلى إخوتك ليقولوا لك شكرًا"
قال جين-يونغ مما جعل الفتاة الصغيرة متحمسة."هل حقا؟؟"
سألت الفتاة الصغيرة بينما أضاء وجهها. أومأت جين-يونغ برأسها وربت على رأسها وسرعان ما دفعته بعيدًا
"من الذي سيعلمني اليوم؟ ستحصل جوي وميني على مدرس في وقت لاحق وسيدربهم أيضًا"."اذهب إلى هيونغ سوك وسيكون مدربك في هذه الأثناء ، حسنًا؟ أنا بحاجة للمغادرة الآن"
قال ثم ابتعد تاركًا الفتاة الصغيرة داخل منزل الإسطبل.
تسير الفتاة الصغيرة ببطء وتنظر حولها حيث يوجد جنود مشاة يسيرون ويتبعهم بعض الفرسان يرتدون قميصًا أحمر طويل الأكمام وببطانات صفراء وسروال أبيض مع حذاء جلدي أسود. توقفوا جميعًا عندما رأوها تقف هناك تنظر إليهم. ركعوا جميعًا وانحنوا.
"صباح الخير يا أنستي"
استقبلهم جميعًا. تبتسم لهم وتبتعد لتبحث عن هيونغ سوك رأت أبناء عمومتها يركزون على تدريبهم ، فركضت داخل القلعة ، ويمكن سماع خطى خطواتها كلها في قاعة القلعة. شقت طريقها إلى تحت الأرض للقلعة حيث توجد غرفة هيونغ سوك
"هممم .. آه .. أسرع .."
هذا ما سمعته بمجرد اقترابها من الباب. وضعت أذنها على الباب لتستمع لما يحدث داخل الغرفة.
"أنا قادمه.... آه .."
فتاة تئن بصوت عال. أمسكت الفتاة الصغيرة بالمقبض وتفتحه ببطء وهي ترتدي ابتسامة شيطانية على وجهها. فتحت الباب الذي لم يلاحظه حتى الاثنان اللذان يمارسان الجنس في الصباح الباكر. لم تنظر حتى أولاً قبل أن تفتح الباب على نطاق واسع لأنه ليس جديدًا عليها حتى لو كانت لا تزال طفلة نظرًا لوجود الكثير من الحراس والمشاة وسلاح الفرسان الذين أحضروا بعض العاهرات داخل القلعة وأحيانًا شاهدت كل شيء من بداية المشهد حتى النهتيه
أنت تقرأ
My Queen
Fanfiction"سأكون الشخص الذي سيقول ، دعنا نتوقف هنا. اتركيني ليزا .. دعنا ننسى كل ما لدينا ، أنا آسف ولكن لا يمكنني القتال معك بعد الآن. أخشى أن أفقد أمي ، هي الشخص الوحيد الذي أملكه. حتى كم مرة سنقاتل من أجل حبنا ، ما زلت أنت الملكة وأبيك هو الإمبراطور. ما ز...