#عُزلة_السقر
البارت السادس والأربعون
للكاتبة لبنى الموسويأحدُهم يُفدِيها بِـ رُوحِهْ
وَالآخَر يَسلبُ رُوحَها فِداءً لِـ راحَتهْ
لا فَرقَ بَينَ الإثنَينْ كِلاهُما يَأخذُ مِنها شَيئًا عَظيمْ
الأوَلُ حُبها
وَالثَاني حُب الإنتِقام لِـ نَفسِها .✍🏻
♕♕♕♕♕♕♕لمساتهن الحقيرة اِنحفرت بروحي قبل جسدي، قاومت رغم قلة الحيلة اِنتفضت رغم ضعف الحال مانعت وتصديت رغم قيود البدن كُل حواسي اِحتجت وهبت للمُجابهة لكن بدانة اجسامهن اِنتصرت بالنهاية على حركة أطرافي المُقيدة وبدني الهزيل ..
تعرضت للتعذيب النفسي والجسدي في آنٍ واحد ولأن مقاومتي كانت تعكر صفو مزاجهم وتعطل قباحة عملهم لجأوا وياية للتعنيف البدني لدرجة كنت معَ كُل حركة مني اتلقى ضرب مُبرح منهم إلى أن خدر جسمي من شدة الألم الداخلي قبل الخارجي ، تفاصيل يعجز اللسان عن نطقها وتكره الذاكرة سردها تعاملوا وياية بشهوة حيوانية ونفس دنيئة سلبوا شرفي كرامتي وعزة نفسي ، شنو بالحياة اسوء من اِنتهاك حرمة الجسد ومو أي اِنتهاك بطريقة تُعاكس الطبيعة البشرية، الاِغتصاب بحد ذاته شيء مُفزع شيء مؤلم شيء تهتز لهُ الأكوان وترتعد منه الأبدان فَـ كيف إذا كان اِغتصاب المثل للمثل! هنا بس يتمنى الإنسان يفقد حياته بنفس اللحظة الفقد بيها إحساسه بالأمان فَـ ما الفائدة من اِستمرار الحياة وأمان القلب مسلوب وما أهمية شفاء جروح الجسد إذا كان الأثر في الروح ثابت غير منزوع؟ اي نعم الأثر التركوه داخل أعماقي لهُ من الندبات ما للحجز من النقش ونقش الحجز لا يختفى يومًا ولا يزول ، أنا اليوم لستُ اِمرأة بل بقايا اِمرأة ..
بعد وقت طويل يصل إلى الساعة أو يتجاوزها وبعدما اِكتفت نفسهم مني وتلاشت غرزيتهم النجسة واِنطفأت جراء تدنيسهم لمعالم أنوثتي اعادوا لبدني ستره الخارجي باِلباسهم لملابسي تاركينه عاريًا من الداخل
قبل المُغادرة وما بين الوعي واللا وعي نصت النجسة دائمة التحرُش تهمس بقرف داخل مسامعي ..
- اثاري البونبوناية ليها طعم ثاني وأنا مش عارفة، إيه الحلاوة دي يا بنت هتخليني أسيب صاحبتي وأركز معاكِ
- نركز مع بعضينا أنا كمان حبيت لعبنا معاها أوي
- دلوقتي انتهى وقت الدلع وجي وقت الجد ، أول ما نخرج هتقومي تخرجي بعدينا وتنامي زي الشاطرة في سريرك منسمعش ليكِ صوت خالص وفي أي وقت نعوزك تجي باِشارة وحدة فراري، إن شمينا خبر إنك قولتِ حاجة عن الشيء اللي حصل بيننا دولقتي هنقتلك عارفة يعني إيه هنقتلك ومحدش هيعرف إنك اتقتلتِ، إخسري جسمك الجميل ده أحسن ما تخسري حياتك وأوعي تنسي الكلام ده ، ماشي يا قمرة ؟
حچتها وغادرن المكان بدون عودة، أنيني بلحظاتها كان خارج من ضلوع الروح تهتز له السماوات والأرضين ، ضعف في السمع وغشاوة على العين مع كُثرة البُكاء اِنتابني صُداع حقير ومن شدة الضرب وقذارة اللعب على جسدي غزاني ضعف مرير ، أطرافي نملت شفتاي تيبست انحاء بدني من الرعب والضعف خارت واِرتعدت لا أستطيع الوقوف وأعجز عن مواصلة الجلوس، نصيت راسي أرخيت جسمي وأطلقت العنان لعُزلتي أن تأخُذني بعيدًا عن الواقع لساعات وساعات .
أنت تقرأ
عزلة السقر
Mystery / Thrillerفي عُزلتي مَعهم غاية والغاية تُبررُ الوَسيلة كُـنتُ أنويّ مُداوتَهم فَـ إذا بي أكتشفُ أنَّ خلفَ أمراضهم شِفائي وفي بُعدِهم سُقمٌ لا شِفاءَ بَعدهُ أبدا .. فَـ ما الحَلْ لو غادَرونيّ ؟ ضَيعَتُهم ضَيعَونيّ نادَيتُهم اِسمَعونيّ .. لا تَرحلوا ، قِفوا ه...