البارت الثالث والعشرون

48.8K 6.4K 7.1K
                                    

#عُزلة_السقر
البارت الثالث والعشرون
للكاتبة لبنى الموسوي

أدَعيّ القوّةْ ،
أُحاوِلُ أنْ أكُنْ أكثَرُ صَلابةْ ..
لِـ عَقْليّ أَنْصِتُ بِـ اِستِمرارْ
لِـ قَلْبيّ لَيسَ هُنالِكَ لي أيّ اِسْتِجَابةْ .✍🏻
________

اتكأت على اِطار الباب أمنع نفسي من السقوط، الگاعد يصير داخل غرفتي شي يفوق الخيانة! الشي الگاعد يصير هوَ عبارة عن جريمة كُبرى بحق الدين الإسلامي يهتز لها عرش رب العالمين ، أني وين وهمَ منو ؟!

بعدت نظري عن بشاعة صورتهم ونزلت على الأرض ما عندي طاقة بعد للمزيد من المقاومة، سمعتها بعدته عنها بضحكة قذرة وكنت متأكدة بـ يقين القول هيَّ قاصدة تسمعني الكلام الراح تنطقه بعدما عرفت بوجودي داخل الغرفة لأن وبكل بساطة هيَّ الرسلت مُبين حتى يبلغني بعلاقتهم أو على أقل تقدير تعمدت تسمعه الكلام الدار بينها وبين أبوه لأن تعرف كلش زين راح يجي ويوصل لي حديثهم بالحرف الواحد لكون الموقف اللي همَ بيه ميتقبله حتى عقل الطفل ..

- حبيبي هواي مستعجل وأني ما صدگت أخلص من قدر حتى أنفرد بيك ونسولف ..

- اللي هيحصل دلوقتي بيننا أحلى من ستين كلام ..

سمعت صوت قُبلاته المُقززة رجعت منعته بنبرة الضجر

- أهووو وتالي وياك أصبر أريد اگول لك شغلة ..

- قولي يا ستي ..

- يامن يومين ويرجع ، اترجاك تتصرف ما أريد هالزواج يتم خلينا نواجههم بعلاقتنا ونترك كل شي ورانا ونتزوج ماكو واحد يستاهل نضيع هالحب علموده ..

- رجعنا للقوانة نفسها !!

- أريد أعرف أنتَ تحبني لو تحبها على منو دتضحك !

- بحبك أنتِ مش محتاجة كلام ، بس ارتباطنا دلوقتي مينفعش ومتسألينيش عن للسبب ..

- لا لازم اسألك لأن ضحى مو مغفلة حتى تاخذ حاجتك منها وبعدين ترميها ، أني غير قدر الغبية ..

- أنا قصرت معاكِ في حاجة، في يوم طلبتِ مني حاجة وما لقيتهاش عندكِ في ظرف ثانية لو مهما صعبت؟ تكلمي يا ضحى متحرنيش كده في وجهي ..

- المسألة مو فلوس وذهب ومتطلبات مادية ، المسألة مشاعر واحنا مشاعرنا لبعض مو لقدر ويامن ليش مُصر تدفنها بس لأن خايف من مواجهة الواقع ..

- هـ أواجهوا ، أنا أوعدك هيجي اليوم و أواجهوا بس أصبري عليَّ شوية ..

- إلى متى هاني؟! زواجي بعد أيام بسيطة شلون أواجه يامن وأني سلمت نفسي لك من أشهر طويلة ..

- بس أنا وعدتك هـ أعملك عملية ترقيع عند أحسن دكتورة وكده هتمشي الأمور تمام ولا من شاف ولا من درى ..

عزلة السقرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن