البارت الخامس والعشرون

78.4K 7K 7.9K
                                    

#عُزلة_السقر
البارت الخامس والعشرون
للكاتبة لبنى الموسوي

كَـ فَراشَةِ الجِنانِ أنا .. أجنِحَتي تَحتَرِقُ لِأجلِهِمْ ،
وَلَيس‌َ سوىٰ اِبتِسامَة العَافِية إنْ رُسِمَتْ عَلىٰ ثَغرِهِمْ لِلنيرانِ تُخمِدُها
الاِنسانِيةُ أمرٌ مُتعِبْ وَلٰكِنَها نِعمَة .. إياكَ أنْ تَفقِدُها .✍🏻
꧁꧁꧁꧁꧂꧂꧂꧂꧂

قدر : العفو من حضرتك بس يعني شمعنى شركة نُعمان الثابت من دون باقي الشركات ؟!

رؤوف : أولاً لأنها ثاني أفضل شركة للمقاولات وجميع أعمالها مُتقنة وخالية من الاخطاء، ثانيًا العمل عندهم على هذا المشىروع جارِ من فترة طويلة وكان من المفترض يتعاقدون مع مصحة غير مصحتنا لكن بسبب وجود ذويهم كـ مرضى عندنا عرضوا علينا الفكرة وبعد الإطلاع والتدقيق شفت التصميم راقي إلى أبعد الحدود مثل سعة المساحة كثرة الطوابق تعدد المداخل إحكام النوافذ اِضافة لموقعها خلف ڤيلا الثابت مُباشرةً وتحيط بيها أراضيهم من جميع الجهات يعني الوصول لها مُستحيل وبهذه الطريقة راح نحمي مرضانا من أي جريمة مخططة ونتجنب تِكرار الأخطاء الحصلت بالفترة السابقة، أما أهم وأعظم نقطة عرضهم المغري من حيث السعر وطريقة التدفع والتنفيذ ..

قدر : هه شنو تقصد بالسعر دكتور ؟ يعني مثلاً فعلوا لنا عرض التخفيضات !

رؤوف : الشراكة دكتورة ، نعم راح نتشارك وياهم من لحظة الإنتقال ، عليهم رأس المال بـ نسبة 75٪ وعلينا باقي النسبة اِضافة لجُهد العمل والتوظيف الجيد ..

يامن : وشنو الاِستفادة الحقيقية من تقديم مثل هكذا عروض بالنسبة لهم كـ شركة مُنتجة !

رؤوف : كسبهم لمشروع عمل جديد يُضاف لمشاريعهم دائمة التطور ، الثابت طموحهم بالعمل جدًا عالي وهالشي يأكده كُثرة شركاتهم بالبلدان العربية مو فقط بمصر وأكيد المصحة مو اِستفادتهم الوحيدة عندهم اِستفادة جانبية مثل تنفيذهم لمشروع سكني يُجاور المصحة بيوته معروضة للإيجار لكل الموظفين وبأسعار رمزية واللي أغلبكم راح يستفاد من هذه النقطة من حيث قُرب المسافة وكُلفة الإيجار وجمال التصميم، أني شخصيًا وبعد الإطلاع على المشروع السكني راح أنتقل لهناك قبل الجميع ، البناء ولا بالأحلام ..

رسول : فعلاً العروض مُغرية مو مال رفض ..

رؤوف : إذًا حان وقت التصويت ..

قدم لنا السكرتير بطاقات التصويت ، جلوسي بـ جوار يامن قرب راسه عليَّ يهمس بـ مسامعي ..

يامن : شنو رأيچ بـ هذا الكلام ؟

قدر : ما اِقتنعت ..

يامن : ولا أني لأن مثل هذه العروض تعتبر خسارة لهم مو مكسب، إذًا شنو الهدف منها ؟!

قدر : نفس تفكيري وأتمنى تكون النتيجة رفض ..

حچيتها ونصيت على البطاقة صوتت وسلمتها ، دقائق وصار موعد إعلان نتيجة التصويت من قبل المُدير ..

عزلة السقرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن