رواية بينيليا
الفصل 6
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل الخامس التهديد بالإقالة
الفصل التالي: الفصل 7 الإمبراطور والإمبراطورة الأرملة لا يتعاملان
===================================
ضحك جون ووشن ، اتضح أن ملكته عاهرة صغيرة ، توقف عن عمد لبعض الوقت قبل أن يستيقظ ، مشى على الدرج بساقيه النحيفتين ، وجاء إلى Su Qian ، وسار إلى الوراء مع طوقها على مؤخرة رقبتها.
عند مروره بالنمر الأبيض ، نظر جون وو إليه من زاوية عينه. أدت النظرة الرائعة في عينيه إلى إرتجاف النمر الأبيض. وضع رأسه الكبير في حالة مظلمة ووضعه على ذراعه ، وفقد غطرسته السابقة فجأة. .
أطلق النمر الأبيض أنينًا خافتًا من حلقه ، والسيد لديه امرأة بجانبه ، فلماذا لا تتركه يذهب؟ همهمة ، أنا لا أعاملها كطفل بعد الآن.
بالتفكير في هذا ، أصبح النمر الأبيض أكثر اكتئابًا ، فرفع عينيه سرًا لينظر إلى Su Qian الذي كان يقف بجانب سيده ، وتحول إلى تحريك ذيله الكثيف والطويل بغضب.
"ما هو الجيد في هذه المرأة النحيلة؟ لا يكفي بالنسبة لي أن أكون بين أسناني."
Su Qian ، التي سمعت صوت باي هو الصادق ، هزت جسدها وشحب وجهها. لم تتوقع ذلك في هذا الحريم ، حتى Bai Hu He عليه التنافس معها للحصول على صالح ، ووضعه أكثر صعوبة.
جلست جون وو بتكاسل على كرسي التنين ، مع تناثر الجلباب الأصفر اللامع ، ونظرت إلى الملكة الصغيرة المضطربة واقفة جانباً مع تقييد يديها ، وعمقت ابتسامتها.
"الملكة تخاف مني؟"
كانت نبرة جون ووشن نادرة ولطيفة ، كما لو كان يخشى إخافة سو تشيان.
هزت Su Qian رأسها ، وأجبرت على الابتسام ، وبعد حشد الشجاعة في قلبها ، أطلقت سلسلة من فرتس قوس قزح أمام الوجه الوسيم للطاغية العظيم.
"كيف يمكن أن يكون هذا ممكنا؟ لا بد أن الإمبراطور أساء فهم المحظية. لا تخاف المحظية من الإمبراطور ، لكنها تتمتع بنعمة الإمبراطور العظيمة لفترة طويلة. عندما ترى الإمبراطور ، تريد فقط الركوع على ركبتيها. واستسلم في قلبها ، صارخًا يعيش الإمبراطور
.
بدا أن Jun Wuchen كان مفيدًا للغاية ، وكان Su Qian يمتلكه متملق ، ولم يكن عمله عبثًا ، وفاز بقليل من صالحه.
"هل هناك شيء أتيت لرؤيتي من أجله؟"
لا عجب أن جون فوتشين سيطرح مثل هذا السؤال ، كان يوانشن خجولًا وخجولًا من قبل ، ونادرًا ما كان يخرج من بوابة القصر ، ولم يستطع سو تشيان الانتظار لرؤيته يتجول ، ناهيك عن أخذ زمام المبادرة.
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...