ch 78

124 6 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 78

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 77 التألق الأول لفتاة عائلة Gu

الفصل التالي: الفصل 79 أمر طردها

    ==================================================== ==================================================== ==================================================== ===================

    _ أضيق.

    أخرج Jun Wuchen فاكهة مسكرة من جعبته كما لو كانت تستحضر ، وحشوها في فمها ، وعلى الفور ذاب الطعم الحلو للخوخ المجفف على طرف لسانها ، ليغطي مرارة الدواء.

    استعادت Su Qian بعض العقل ، ولم يكن حلقها يحترق كما كان من قبل. قالت بصوت أجش ، "Chenqie ، انظر الإمبراطور."

    سحب Jun Wuchen يدها من اليشم الساخنة وتنهد بهدوء ، "متى ستخبرني عن هذه القواعد . "

    " القواعد لا يمكن كسرها ... "

    قبل أن ينهي Su Qian حديثه ، قاطعه Jun Wuchen ،" حسنًا ، وفر بعض الجهد. "في

    هذه اللحظة ، أمسك Zhiyun جاء حساء الزنجبيل المغلي حديثًا ، وأراد أن يقدم تشربه الإمبراطورة ، لكن الإمبراطور أخذها في يده ، ولا يزال يطعمها بصبر شيئًا فشيئًا.

    شعرت سو تشيان فجأة بالدفء في كل مكان.

    وضع جون فوتشين زاوية اللحاف لها ، وعيناه داكنتان كالحبر ، "نوم ، سأرافقك".

    بدا أن كلماته تتمتع بقوة سحرية ، وسرعان ما نمت سو تشيان. هذه المرة ، نمت بهدوء ولم يكن لديها أحلام ومضايقات.

    يأتي المرض مثل سقوط الجبل ، ويأتي المرض مثل غزل الحرير.

    كانت سو تشيان مريضة لمدة أربعة أو خمسة أيام بسبب هذا المرض. وعندما تمكنت من البقاء في السرير والتجول ، لم يكن لديها قوة في جسدها ، وحتى شهيتها انخفضت بشكل كبير. طعامها المفضل ، بطن الخنزير في الصلصة ولحم الخنزير المطهو ​​على البخار ، لا يمكن أن يثير شهيتها على الإطلاق.

    رأى Zhiyun ذلك في عينيه وكان قلقا في قلبه. تمنى أن يتمكن من الاستلقاء بجانب أذن والدته وقال: "جلالة الملك ، كل ما تريد ، حتى تتمكن من التعافي بسرعة". هزت Su Qian رأسها وسألت

    Zhiyun في حيرة شديدة "هل تقول أن هذا القصر يعاني من مرض الغنى والشرف ، قبل تناول الخضار التي تبتلعها النخالة ، كان الجسم قويًا ولذيذًا ، ولكن الآن بعد أن أصبحت الظروف المعيشية أفضل ، ظهر هذا المرض أيضًا. . "

    لم يستمع Zhiyun إلى ما قالته الإمبراطورة ، وتمتم في نفسه ، "لماذا لا أطبخ لك بعض حساء الدجاج الخفيف من العظم الأسود لاحقًا ، وهو الأكثر تغذية ، ويجب على الإمبراطورة أن تشرب وعاءين مقابل كل شيء؟ يقول. "

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن