ch 11

268 15 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 11 الملك لينغ يدخل القصر

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل العاشر ليلة نومها

الفصل التالي: الفصل 12 رائحة خل الطاغية قوية

    ==================================================== ==================================================== ==================================================== ===============================

    _ استدارت كسولة وسارت ، فقط لتدرك أن هناك مساحة كبيرة حولها ، وشعرت أن درجة حرارة جون وو الثقيلة لم تعد موجودة.

    فركت سو تشيان حاجبيها لتبديد نعاسها.

    هل ذهب الطاغية العظيم؟

    "Zhiyun."

    "سيدة ، هل أنت مستيقظ؟"

    Zhiyun ، التي كانت تنتظر خارج القاعة ، سمعتها تناديها ، ركضت بسرعة ، ورأتها تسحب ستارة السرير ، كاشفة عن وجه جميل.

    "نيانغ نيانغ ، هل أنت بخير ، هل ترغب في الراحة لبعض الوقت؟"

    كان لدى Zhiyun ابتسامة مشرقة على وجهها ، كانت نبرة صوتها خجولة وغامضة ، نظرت إلى السرير الفوضوي إلى حد ما ، ثم نظرت بعيدًا بسرعة.

    عندما نهض الإمبراطور للذهاب إلى المحكمة في وقت سابق ، سألها خصيصًا ، قائلاً إن الإمبراطورة كانت متعبة الليلة الماضية ، ولم يُسمح لها بالدخول لإزعاج راحة الإمبراطورة. حتى المنديل الأحمر أحضره الإمبراطور نفسه إلى أرسلت الإمبراطورة الأرملة لتفقد الزفاف ، ويمكن ملاحظة أن الإمبراطور لا يزال يشعر بالشفقة على الإمبراطورة.

    التفكير في هذا ، خجل Zhiyun.

    سو تشيان: ..

    ماذا حدث الليلة الماضية؟

    تذكرت فقط أنها نامت بهدوء ، ولم تشعر بأي أحاسيس غريبة في جسدها ، ورغم أنها لم تأكل لحم الخنزير أبدًا ، إلا أنها كانت تعرف كيف تجري الخنازير ، فلا ينبغي لها أن تفقد كرامتها.

    تنفس سو تشيان الصعداء بصمت ، وما زال الطاغية الكبير يحتفظ بما قاله ولم يكن يعني أي شيء لها ، لكن رد فعل Zhiyun الخجول بدا وكأن الطاغية الكبير قد أذعن لشيء ما ، لذلك كان عليها أن تتبع رغبات طاغيته الكبير آت.

    "السعال ، Zhiyun." عبس Su Qian وعانى من أجل النزول من السرير ، وسرعان ما دعمتها Zhiyun.

    "اذهب وأعد الماء الساخن ، أريد أن أستحم."

    أومأ Zhiyun برأسه مثل الآفة ، مع تعبير أفهمه ، "سأذهب الآن."

    نظر Su Qian إلى الجزء الخلفي من Zhiyun وهو يغادر بسعادة ، وتجاهل. لقد فعل الطاغية الكبير ذلك عن قصد. الأرز الخام هو الأرز المطبوخ.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن