ch 73

133 8 0
                                    

رواية بينيليا

باب 73 استفزاز محظية الحريم

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 72 عرض ضعف الطاغية العظيم

الفصل التالي: الفصل 75 مأدبة تقدير البرقوق

    ==================================================== ==================================================== ==================================================== =====================================

    _ عند سماعه هبوب الرياح بالخارج ، أخذ ينام تدريجياً.

    بعد سماع أن تنفس Su Qian أصبح تدريجيًا متساويًا وحتى ، فتحت Jun Wushen ، التي كانت في نوم عميق ، عينيها ببطء ، وكان قاع عينيها واضحًا ، مما يعكس وجهها الجميل.

    بعد أن تذكر كلمات Cai Qianqian للتو ، أطلق تنهيدة طويلة ، عميقاً في ذراعيه القوية والقوية ، وأخذ الفتاة الجميلة التي كانت ملتفة لتنام بين ذراعيه العريضتين.

    استقرت الذقن على الشعر الموجود أعلى رأسها ، وكان هناك الكثير من العجز في نبرة صوتها ، "لقد ولدت في العائلة المالكة. إذا قمت بحساب خاطئ ، سأفقد كل شيء." في اليوم التالي ، توقف الثلج

    .

    بعد ليلة من الرياح والثلوج ، كان قصر فنجي بأكمله مغطى بالفضة ، وكان ضوء الشمس الذهبي الفاتح يتناثر على الأرض المغطاة بالثلوج.

    نهض أهل القصر مبكرا وأزالوا الثلج في الفناء ، وكسحوا طريقا عريضا.

    عندما استيقظت Su Qian ، كانت Jun Wuchen قد غادرت بالفعل للذهاب إلى المحكمة ، وما زال العنبر الخاص بالرجل باقياً على الفراش ، عالقًا حول أنفها.

    استعادت Su Qian حواسها في حالة ذهول ، وفتحت ستارة السرير السميكة ، وصرخت بصوت أجش: "Zhiyun." دفعت

    Zhiyun باب القصر ، وكانت سيدات القصر الصغيرات اللائي يتبعن خلفهن يحملن الأشياء لغسلها في أيديهن.

    "خادمك هنا."

    أحضرت Zhiyun أولاً كوبًا من الماء الساخن للإمبراطورة لغسل فمها ، ثم أحضرت الشاي الساخن للإمبراطورة لترطيب حلقها.

    بعد الاغتسال والتغيير ، جلست Su Qian أمام المرآة البرونزية وتركت Zhiyun تمشط دبوس شعرها ، لكن يبدو أن الفتاة الصغيرة لم تكن في القصر ، وظلت عيناها تجولان في الخارج.

    "ما الذي تفكر فيه؟"

    خفض Zhiyun عينيه ، "آه ،

    هذا الخادم لم يفكر في أي شيء". "ما زلت قلت إنك لا تفكر في أي شيء ، لقد جعلتك تشد وتؤذي ثلاث أو أربع مرات مع شعر هذا الغونغ والحاجبان غير متماثلين على كلا الجانبين. "

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن