ch 23

184 10 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 23

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 22 بئر ميتة؟

الفصل التالي: الفصل 24 صدق فقط ما رآه بأم عينيه

    ==================================================== ==================================================== ==================================================== ========================================

    _ الوجه ، لم تستطع Su Qian هز ذراعيها ، لذلك استخدمت السوار متحد المركز كذريعة للسماح لخدم القصر بالدخول إلى الغرفة للبحث.

    إذا تمكن شخص ما من العثور على وظيفة كحارس في القصر ، فيجب أن يكون هناك شخص في العائلة مسؤول في المحكمة ، على الأقل ليس هناك نقص في المال في يده ، فكيف يمكنه تحمل مثل هذه المخاطرة الكبيرة و التسلل إلى قصر المحظية لسرقة الأشياء؟

    كان الحراس متشككين ونظروا إلى بعضهم البعض بينما دخل أفراد القصر الشرفة وقاموا بتفتيش المكان.

    كانت الشرفة التي يعيش فيها الحراس عبارة عن عشرين غرفة فقط في صفين عموديين ، بحث الناس في القصر بعناية من غرفة إلى أخرى ، لكنهم لم يجدوا شيئًا.

    مواء

    !

    _

    عكست العشرات من عيون القطط الضوء العميق للأوركيد. لقد داسوا على بلاطات الأفاريز ، وقفزوا على الأرض بقوة ، وتجمعوا بوعي عند أقدام الملكة ، وعبروا أجسادهم بهدوء ، وسرعان ما امتلأت الأرض بكثافة القطط.

    لقد ذهل الحضور ، فلم يروا مثل هذا المشهد من قبل ، وكانوا متفاجئين وفضوليين.

    سار ضاهي وإرهي بفخر على المنصة ، وقفا بشكل مهيب عند زاوية الأفاريز ، وتناثر ضوء القمر على شعرهما اللامع.

    "مولاي ، أنت في عجلة من أمرك. في وقت قصير ، لا يمكن لإخوتي سوى استدعاء هؤلاء الإخوة. يمكنك الاكتفاء بذلك أولاً."

    رفعت سو تشيان رأسها ولوح بيدها ، "هذا يكفي.

    " كادت تسمى "مائة قطط في الليل".

    تلاقت Da Hei و Er Hei جيدًا في دائرة القط ، وبعد فترة قصيرة من عودتهما إلى القصر مع الملكة الأم ، أصبحا رئيسًا لجميع القطط في الحريم.

    "سيد الإمبراطورة ، أخرج كيس أو كيس Zhiyun المستخدم للإخوة ليشموا الرائحة ويتعرفوا على الرائحة."

    أطاع Su Qian Dahei و Erhei ، وفك الكيس المعلق على الخصر ، وضعه على الأرض. هذه بعض التوابل أرسلت من قبل Si Zhiku. لقد جعلت البعض يقضي الوقت عندما لا يكون لديها ما تفعله ، ورائحته طيبة بشكل مدهش.تحب Zhiyun أيضًا هذا العطر الصافي ، ويستخدم أسيادهم وخدمهم نفس التوابل.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن