ch 98

103 5 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 98

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 97 المرأة المليئة بالغموض

الفصل التالي: الفصل 99 دعم إمبراطور مطيع

    =======================================

    "وقع حادث حديث في مدينة Shangjing ، وهو مرتبط لاضطراب العائلة المالكة. أنا ، قروي في الريف ، سمعت قليلاً عن ذلك. "تحدث ون يان فجأة ، وذكر العالم الخارجي لسو تشيان.

    ابتهج Su Qian ، ولكن مع وجود أثر لليقظة ، سألت بتردد ، "أوه ، ما الأمر     ؟

    "     تخطى قلب سو تشيان الخفقان ، وارتعش حاجباها قليلاً ، لكنها سرعان ما غطته. أظهرت تعبيراً عن عدم التصديق ، وتظاهرت بالدهشة: "الملكة مفقودة ، لماذا؟" أيها الحرس ، بغض النظر عن مدى شراسة     اللصوص هي ، لن تكون كافية. "     بعد ما يقرب من شهر ، سمعت Su Qian أخيرًا بالأخبار عنها ، وسيكون من الكذبة أن تقول إنها لم تكن متحمسة ومفاجئة ، فقد تركت أظافرها الخضراء بالفعل هلالًا شبيهة بالهلال على كفيها ، بقع الدم ، كانت تتظاهر بالهدوء.     لم تذكر ون يان شيئًا خارجيًا لها أبدًا ، ولم تجرؤ على سؤالها ، خشية أن يكون على علم بذلك. الآن بعد أن قالت هذا فجأة ، لم تستطع معرفة ما إذا كان التحقيق المتعمد من وين يان ، أو إذا ذكرت ذلك عرضًا في محادثة عادية.     لذا فقط كن حذرا أولا.     حدق ون يان في وجه سو تشيان ، وتابع بهدوء: "لا ، الملكة المسكينة توفيت في سن مبكرة. رغم أنها ادعت أنها مفقودة ، بدأ المسؤولون بالفعل التحضير لجنازة الملكة". جنازة الملكة     .     ضربت هذه الكلمات الأربع قلب Su Qian بشدة ، وارتجفت رموشها ، وضغطت شفتيها بشدة ، وشعرت بالتردد والحيرة للحظة.     المستبد العظيم ... هل تخلى عنها؟     لم تستطع إخفاء فزعها.     اندفعت أفكار لا حصر لها إلى ذهنها على الفور ، ولم يلاحظ وين يان حتى عندما اقتربت من سريرها ، حتى غلفها شخصيته النحيلة وأمسك يدها المخبأة تحت لحاف الديباج.























    عندها فقط استعادت Su Qian رباطة جأشها ، ونظرت إلى Wen Yan بريبة ، مليئة باليقظة.

    شد ون يان معصمها اللامع ، وفتح راحة يدها بقوة ، ونظر إلى بقع الدم الحمراء الباهتة لقمر الهلال ، وخفض رأسها ونفخ بهدوء ، "لماذا أنت مهمل للغاية ، يداك تؤلمان." لتغيير الضمادة الآن

    . لقد تأذيت لأنني لم أهتم لفترة من الوقت ، إنها مجرد إصابة صغيرة. "

    أوضحت Su Qian بضع كلمات على عجل ، في محاولة لسحب يدها.

    لكن ون يان أمسك بها بقوة أكثر ، ونظر إليها ، والتعبير في عينيه كان قاتما ، "هل هو حقا بسبب تغيير الدواء؟"

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن