ch 114

103 5 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 114

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 113 اربط تميمة له

الفصل التالي: الفصل 115 يهاجمه شقي

    =========================================

    نظر جون ووشن إلى الوجه اللامع أمام ابتسم قليلا ، "شممت رائحة خافتة ، كما لو كانت رائحتك." من

    الطبيعي أن Su Qian لم تقل أنها وضعت التميمة في الكيس ، نسيت تقريبا ، لكنها قالت بشكل غامض: "أنا دائما بجانب بلدي الجانب. "

    قام جون ووشن بضرب التميمة بأصابعه برفق ،" إذا أتيحت لي الفرصة ، أود أيضًا أن أذهب إلى جنوب نهر اليانغتسي لأرى نوع المياه والتربة التي دللتك. "لكن سو تشيان

    قال : "الإمبراطور لديه الكثير من الأشياء ليفعله ، كيف يمكنني الحصول على الوقت؟".

    فوجئ جون وو ، وهو عاجز عن الكلام قليلاً.

    وفقًا لقواعد السلوك ، وقف Su Qian منتصبًا وانحنى للإمبراطور دون الوقوف ، بينما جلس Jun Wuchen على كرسي من خشب الورد.

    من موقعه ، يمكن أن نرى بوضوح أنها كشفت عن رقبة نحيل بيضاء كالثلج ، تمامًا مثل خزف فرن Ding العلوي ، بشرتها نقية وواضحة تمامًا.

    وضع جون وو قبضتيه على ركبتيه ، وشدهما دون وعي ، وكسر الملابس الصينية الكبيرة في كرة.

    في اللحظة التالية ترك يده وكأن شيئًا لم يحدث.

    "انهض." قال جون ووشن باستخفاف.

    مد يده وأمسك بذراع Su Qian ، ورفعها ، "أليس مجرد وضع تميمة علي ، وما زلت طويل القامة
    ! ابتسم: "نعم. "

    لوح جون ووشن بيده الكبيرة ، وأمر:" لننتقل إلى الغداء. قبل أن يكون لدي وقت لتناول الطعام ، دعونا نستخدمه في قصر الملكة. " "

    تناول الفقراء سو تشيان وجبة جيدة ، واضطروا إلى مرافقته لحشو معدته.

    وسرعان ما امتلأت المائدة المستديرة بأطباق رائعة. طبختها غرفة الطعام الإمبراطورية بعناية ، وكان الطعم ممتازًا. لقد كان أفضل من الريف أطباق في جنوب نهر اليانغتسي ميزة.

    حتى Jun Wushen ، الذي لم يكن مهتمًا بالطعام أبدًا ، لديه شهية جيدة جدًا.

    لقد استغرق تناول هذا الغداء وقتًا طويلاً ، واستغرق الأمر أكثر من ساعة قبل أن أضع عيدان تناول الطعام.

    على الرغم من أن Su Qian لم ترتاح جيدًا ، فقد أكلت أيضًا كثيرًا.بعد وعاءين من حساء البخار ، ظهرت حبات من العرق على أنف Su Qian ، وكانت معدتها بالفعل منتفخة قليلاً.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن