ch 72

127 8 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 72 عرض الطاغية العظيم للضعف

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 71 الشتاء البارد والوعاء الساخن هما أفضل تطابق

الفصل التالي: الفصل 73 استفزاز محظية الحريم

    ==================================================== ==================================================== ==================================================== ===================

    _ كان هادئًا جدًا لدرجة أنه يمكن سماع إبرة ، وعندما تم فتح باب القصر في القاعة الخارجية ، كان مغناطيسًا مألوفًا جدًا بدا الصوت في أذني.

    "الإمبراطورة مفعمة بالحيوية."

    عندما رأى Jun Wushen أن المحظية Li كانت موجودة أيضًا ، ظهر أثر مفاجأة في عينيه.

    باستثناء Su Qian ، عندما سمعوا صوت الإمبراطور قادم ، وقف الثلاثة الآخرون في وقت سابق ، "المحظيات والخادمات يرون الإمبراطور." من فضلك كن هادئًا ، حتى استعاد Su Qian ، الذي كان في حالة نشوة ، وعيه ، لم تنظر أطراف أصابعها بإحكام ، ووقفت

    ، ولم تنظر إلى جون تشين ، لكنها خفضت حاجبيه لتحية ، "خليتي ترى الإمبراطور". "

    حسنًا ، انهض."

    "شكرًا لك ، جلالة الملك."

    اقترب العنبر المألوف وأحاطت بأنف Su Qian ، وفي اللحظة التالية حمل كف كبير Su Qian الدافئ يد Su Qian الضعيفة والخالية من العظم معلقة على خصرها. انكمش Su Qian إلى الوراء مثل صدمة كهربائية ، لكنها فشلت في الحصول على ما تريد ، و Jun Wushen أمسكت بيدها بقوة في راحة يدها.

    ضاقت عيون طائر الفينيق الطويلة والضيقة قليلاً ، مع هيمنة لا يمكن إنكارها ، استغلت الموقف وجذبت الشخص إلى جانبها.

    كانت سو تشيان مستاءة أكثر منها في حيرة ، لا تعرف كيف تواجه الطاغية الذي كان يتجاهلها لعدة أيام ، والذي جاء فجأة دون سابق إنذار ، وأراد بالفطرة الهروب.

    "المحظية تستقيل". عند رؤية هذا المشهد ، لم يهتم ليو شيورو بالندم على اللحم المطهو ​​غير المكتمل في وعاء نحاسي ، وأخذ تشينغي معها للاستعداد للمغادرة.

    لم يحن جون ووشن إلا قليلاً ، ولم تنحسر الهالة الجليدية في جميع أنحاء جسده أبدًا ، مما يُظهر الاستياء في قلب Assassin Emperor.

    بعد مغادرة Liu Xiuru ، لم يتحدث Su Qian ولا Jun Wushen أولاً ، حتى أن Zhiyun وخدم القصر المرافقين للإمبراطور خفضوا رؤوسهم ، ولم يجرؤوا على التنفس.

    رأى الخصي جيانغ ذلك ، وكان قلقًا وقلقًا كثيرًا ، قائلاً إن قوة التنين لا يمكن التنبؤ بها ، ومن الواضح أن الإمبراطور كان يهتم بالإمبراطورة ، لذلك أصبح محرجًا في النهاية ، لكنه لم يستطع حفظ ماء الوجه.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن