ch 41

145 9 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 41 ما هي المفاجأة؟

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 40 إيجاد طريقة لتبييض الطاغية العظيم

الفصل التالي: الفصل 42 كم عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا بهذه الشجاعة

    ===================================================

    متحرك يُطلق على طباعة الكتابة واحدة من أعظم الاختراعات في العالم ، يعتمد Su Qian على تجربة العالم الحقيقي.

    أخرجت سو تشيان خشب الكمثرى الذي طلبت من أهل القصر أن يجدوه خلال النهار ، وقامت بتقشير اللحاء وقطعته إلى مربعات صغيرة.

    ثم ، ممسكًا بالملف الحاد في يده ، قام بالنحت على طول حواف الضربات شيئًا فشيئًا. تمامًا كما صنع Su Qian نموذجًا أوليًا ، كانت يده ممسكة بكف Jun Wushen.

    "لا تؤذي يديك بعد الآن ، فأنا أعلم بالفعل أنك تريد نقش شخصيات فردية على قطع من الخشب ، يمكنك تقسيمها حسب الرغبة وترتيبها ودمجها معًا." ومضت عيون سو تشيان مفاجأة ، "جلالتك

    هي ذكي جدًا ، يمكنك أن ترى من خلاله قليلاً ، هذا يسمى الخط. "

    والأكثر ندرة أنه كان مشغولاً لمدة يوم ، وبعد التعامل مع الشؤون الحكومية ، كان من المفترض أن يستريح عندما عاد لكنه جلس هنا واستمع إلى خططها وأفكارها ، وأعطاها الصبر الذي لم يكن لدى أي شخص آخر.

    "استخدم فرشاة بنية مغموسة بالحبر للطلاء بشكل متكرر على الأحرف المرتبة. بعد أن يتم تلوين الأحرف بشكل متساوٍ وكامل ، قم بتغطيتها بقطعة من ورق الأرز ، واستخدم فرشاة بنية أخرى لمسح الورق برفق. ، حتى ظهر الجزء الخلفي من تظهر الورقة الحبر ببطء ، ثم جففها. "

    نظر جون ووتشين إلى سو تشيان بعيون عميقة ، وأعاد فحص ملكته الصغيرة ، محطمًا الانطباع المتأصل عنها في الماضي. انغمس في النفايات الصغيرة التي تأكل.

    هناك أشياء كثيرة في ذهنها ، ويمكن للطباعة بالحروف المتحركة أن تفيد العالم.

    كان صوت Jun Wushen عميقًا ، وظهر الإعجاب في عينيه ، "Qianqian ، لا أعرف ما هي المفاجآت التي لديك." ابتسمت

    Su Qian ضمنيًا ، وقد قامت بنسخه للتو. يمكنها استخدامه في هذا العالم ومساعدة الآخرين. ، يكفي الكثير من الناس.

    "من المعروف أن الورق باهظ الثمن ، ولدى المحظية خطة لذلك".

    "يمكنك جمع بعض الأوراق المستعملة ، وتمزيقها إلى قطع وخلطها في الماء ، ثم معالجتها خلال عملية الضرب ، ثم صبها في إطار خشبي مغطى بالتول كدعم ، ورجها للخلف وللأمام ، و بعد تجفيفه يمكن أن يصبح ورقًا جديدًا ، وإعادة استخدامه. "

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن