رواية بينيليا
الفصل 60 محظية لي ضرب شخص ما؟
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 59 مريب الطاغية العظيم
الفصل التالي: الفصل 61 أعطني خطوة إلى أسفل
=============================================
هز سو تشيان رأسه ، فعلا ضرب لي فاي الناس؟
المحظية لي معتادة على فنون الدفاع عن النفس ، وإذا تحركت ، فقد لا يكون الأمر خطيرًا. وما يجعلها أكثر روعة هو أن محظية مينج ، المغطاة بجلد لوتس أبيض ، يمكنها أن تجعل المحظية لي ، التي كانت دائمًا بمعزل وازدراء للتنافس معها ، قاتلها ، اذهب إلى الحرب.
إذن ، ما نوع المشكلة التي تقوم بها منغ محظية مرة أخرى؟
خرج Su Qian بسرعة من القصر ، وذهب أولاً إلى قصر Zixiang لمعرفة كيفية إصابة المحظية Meng.
قصر زيكسيانج.
كان منغ سييان مستلقياً على السرير ، لا يزال في غيبوبة ، محاطًا بأطباء إمبراطوريين وموظفات طبيات يقومون بتضميد الجرح ، ورأى سو تشيان أن الإصابة لم تكن خطيرة ، ولم يكن الجرح عميقًا ، ولكن تناثر بعض الدم على الملابس ، إنه مجرد مخيف.
رأت Su Qian أن الأمر لم يكن خطيرًا ، وكان لا يزال ضمن النطاق الذي يمكن التحكم فيه ، لذلك ذهبت إلى القاعة الخارجية وانتظرت.
كانت قد جلست لتوها ، قبل أن تحصل على وقت لشرب الشاي ، جاء ظل من الخارج وركع عند قدميها بضربات. قبل أن تتمكن من الرد ، فتحت الخادمة حلقها وصرخت وقالت ، "الإمبراطورة ، عليك أن تقرر سيدتي الصغيرة! "
وضعت Su Qian فنجان الشاي في يدها بشدة على الطاولة ، وغرقت نغمتها ،" سيدك الصغير بخير ، لا داعي لأن تكون هنا ، إنه حداد ، لدي شيء للحديث عنه. "
" نعم. "عند رؤية موقف الإمبراطورة الصارم ، ردت الخادمة Nuo Nuo ، وأسكتت الصرخة على الفور بيديها.
"هذا الصباح ، كوفئ سيدي الصغير من قبل الإمبراطورة الأرملة ببعض الخيول الجيدة. بعد الخروج من قصر Ci'an ، التقى العبيد والسيد الشاب لي محظية على طريق القصر. رأى السيد الشاب لي محظية ترتدي ملابس أنيقة الملابس ، والفكر قسّم الخامة بين حصانين لها. "
" لم تكن المحظية لي لا تقدر ذلك فحسب ، بل غضبت أيضًا بطريقة ما ودفعت السيد الشاب للأسفل ، وصدم السيد الشاب رأسه بجدار القصر ، وما زال لم أستيقظ بعد. ، آمل أيضًا أن تتعامل الإمبراطورة معها وفقًا لقواعد القصر ".
قالت خادمة القصر الصغيرة إن طرف أنفها أصبح أكثر احمرارًا ، وحاولت قصارى جهدها لكبح بكاءها ، مما أظهر المظالم التي عانت منها المحظية منغ ، وامتثلت بشدة للإمبراطورة مرة أخرى.
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...