رواية بينيليا
93- أحفر قبري بنفسي
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 92 فرصة واحدة فقط
الفصل التالي: الفصل 94 سيكون القصاص عقابا
==================================================== ==================================================== ================================================
_ انسى الأمر "
.ترددت لين يووان في الكلام ، قلقة في قلبها.
من خلال القيام بذلك ، دفعت الملكة الأم بلا شك عائلة لين بأكملها والأخ لينغ إلى هدف النقد العام ، فقد كانت الرغبة في العرش والتآمر دائمًا قادرين على إرباك عقول الناس. شدّت لين يووان الحجاب بإحكام ، ولفّت حاجبيها
وقالت بجدية: "العمة ، الملك لينغ هو ابنك ، لذلك يمكن أن تكون هذه الخطة مضمونة". هي خطة بعيدة المدى؟ أرادت لين يويوان أن تضحك عندما سمعت هذا ، الملك لينغ هو ابنك ، أليس الإمبراطور كذلك؟ نعم ، الإمبراطور هو ابنك والإمبراطور الراحل ، والملك لينغ هو ابنك وحبيبتك ، وتزوجت عمتي من الإمبراطور الراحل من أجل الأسرة وانفصلت عن حبيبها. حبيبة عمتي هُزمت قبل أربع سنوات في معركة العرش وتم إعدامها بتهمة الخيانة ، عمتي توسلت للإمبراطور أن يتركه يرحل لكن الإمبراطور قتله وعمتي كرهت الإمبراطور. الآن عمتي تريد أن يكون الأخ لينغ هو الإمبراطور. لم تستطع لين يووان أن تضحك بعد الآن ، ولم تتبع الطرق القديمة لخالتها ، لقد أحببت الأخ لينغ ، لكنها تزوجت أيضًا من الإمبراطور من أجل العائلة. يجب على ابنة عائلة ثرية ، نشأت على شرف العائلة وتدليلها ، أن تضع مصلحة الأسرة في المقام الأول. لطالما كان ما يسمى بحب الأطفال في القلب مزحة. بعد الظهر ، أحضر الملك لينغ الأميرة شين بي إلى القصر. كانت لين يووان بجانب أم الملكة ، ورأت الشكل الأحمر الفاوانيا يقترب برشاقة ، دون أن يفقد جماله وحيويته ، بحاجبين وعينين لامعتين ومشرقتين. كانت الأميرة شين بي مثل شعاع من الضوء الساطع ، يتلألأ في قصر سيان الذي لا حياة له.
"ابني ، زوجة ابني ، يرجى تحية والدتي ، وأمي مباركة وآمنة."
بدا صوت لينغ وانغ اللطيف ، مصحوبًا بصوت أنثوي رخيم مثل الصفيح ، وقف الاثنان معًا ، متطابقان جيدًا ، لتذكيرنا بزوج من الناس.
كانت عيون لين يووان تعكر ، وخفضت عينيها لإخفاء زلاتها.
كانت تعبيرات الملكة الأم شديدة البرودة ، ووجهها قاتم ، واستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تقول: "لم تتزوج الأميرة من Ling'er بعد ، لذا فإن دعوة حماتها مبكرة جدًا.
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...