ch 32

164 8 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 32

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 31 لا يمكن إنقاذ الطاغية العظيم

الفصل التالي: الفصل 33 حياة القطة رائعة ولكنها قصيرة

    ==================================================== ==================================================== ==================================

    _ تنحني للخارج ، الخادمة الصغيرة بجانبها تمسك وعاء وتطعمها ديكوتيون يغذي تشي والدم واحدا تلو الآخر.

    "Niangniang." في اللحظة التي رأى فيها Zhiyun الإمبراطورة ، تحولت عيناه إلى اللون الأحمر على الفور.

    سارت سو تشيان على عجل إلى جانب السرير ، وضغطت على جسدها المتذبذب ، "اجلس ، اجلس بسرعة ، لا تتحرك." ضحك

    Zhiyun من خلال البكاء ، والدموع اللامعة في عينيه ، ناظرة إلى الإمبراطورة. بجانبها ، كان كل شيء حقيقيًا لدرجة أنها لم تستطع تصديق ذلك ، "اعتقدت أنني لن أرى والدتي أبدًا."

    كان أنف Su Qian أحمر قليلاً ، ورفعت يدها لتثبيت شعر Zhiyun المتناثر خلف أذنها ، قال يا له من هراء ، بسرعة باه مرتين ، إنه غير محظوظ. "

    " باه ، باه ، باه! "

    في الأصل ، كان Su Qian قد فكر كثيرًا في توبيخ Zhiyun ، وأرادها أن تتذكره لفترة طويلة ، ولكن في اللحظة التي استيقظت فيها حقًا ، قال Su Qian كانت مترددة في قول الكلمات الثقيلة ، انس الأمر ، فقط كن غبيًا ، عليها فقط أن تقلق بشأن ذلك وتعتني بها جيدًا في المستقبل.

    "بالمناسبة ، هذا الخادم يريد أن يخبر الإمبراطورة بشيء واحد." خفض Zhiyun صوته في ظروف غامضة ، وألقى عينيه على أهل القصر في القصر.

    استمتعت سو تشيان بمظهرها الساذج ، "هل تريد أن تخبرني عن زنا المحظية لين جوي؟"

    فتح Zhiyun فمه على مصراعيه بصدمة ، "جلالة الملك يعلم."

    قالت Su Qian ببساطة ما حدث هذه الأيام عندما كانت في غيبوبة بعد قراءته مرة أخرى ، بعد أن سمع Zhiyun عنها ، كبر فمه وأكبر حتى أصبح بحجم قبضة اليد تقريبًا.

    "جلالة الملك ، لم يتعرض رأس الفتاة الخادمة للضرب بغباء ، لقد منحك الإمبراطور حقًا في أن تكون مسؤولاً عن الحريم!" كان Zhiyun مضطربًا عاطفيًا ، وارتفع صوته بشكل لا يمكن السيطرة عليه.

    جلالتك حكيمة ، جلالتك قد عادت إلى رشدها أخيرًا!

    شد Zhiyun يديه معًا ، مع تعبير شديد التقوى على وجهه ، يهتز في هذا الاتجاه ، يهتز في هذا الاتجاه ، يهتف بلا توقف.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن