ch 81

128 5 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 81

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 80 المصالحة والتسوية؟

الفصل التالي: الفصل 82 تم سرقة الحبوب والعشب ، ورئيس الوزراء على وشك الانقلاب عليه؟

    =============================================

    في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، أ رافق فريق حرس الشرف الملكي Hao. خرج الفخم من بوابة القصر ، وكان الطريق مغلقًا وكان الحراس صارمين على طول الطريق ، وسرعان ما وصلوا إلى معبد Baoxiang.

    يقع معبد Baoxiang في الضواحي الشرقية للعاصمة ، وتحيط به الجبال والأنهار ، مع طبقات فوق طبقات ، والبيئة هادئة ، والبخور يحترق باستمرار طوال الفصول الأربعة.

    يقال أنه قبل مائة عام مارس هنا راهب بارز بلغ من الطاوية وتوفى ، وحوّلها إلى ذخائر ، وحقق جسمًا ذهبيًا ، وبعد ذلك أصبح هذا المكان مكانًا للبركات وبُنيت عليه المعابد.

    بعد سلالة جوخانغ ، أعاد الإمبراطور قاوزو بناء المعبد ، وتكريم الألواح الروحية للحكماء ، وحذت الأسرة المالكة حذوه.كما جاءت العديد من العائلات الأرستقراطية للعبادة ، وأصبح بخور معبد باوكسيانغ يزدهر أكثر فأكثر.

    بحلول وقت الإمبراطور الأول ، أصبح معبدًا ملكيًا حقيقيًا ، كما صليت الإمبراطورة الأرملة ومارستها في معبد باوكسيانج لمدة ثلاث سنوات بعد وفاة الإمبراطور الأول.

    أمام بوابة المعبد ، كان المضيف ينتظر لفترة طويلة.

    نزلت الأم الملكة وسو تشيان من العربة واحدًا تلو الآخر ، وتقدم الضابط الرئيس إلى الأمام وشبَّك يديه معًا ، "أميتابها ، الراهب المسكين المسمى Huixiu ، قابلت الملكة الأم ، الملكة". الضابط مؤدب     "

    .     وفقًا لقواعد السلوك ، بدأت بالفعل مراسم البوذية في الميدان الأمامي ، ويقوم الرهبان في المعبد بتلاوة الكتب المقدسة.     في قاعة العشرة آلاف بوذا ، تم تكريس الآلهة. يمتلك بوذا ثلاث حكمة ، وعشر قوى ، وأربع شجاعة ، وثمانية عشر دارما غير مألوفة. وفي الوسط توجد الصورة المقدسة لأميتابها بوذا.     أشعلت Su Qian العطر ، بإخلاص في قلبها ، ركعت أمام تمثال بوذا دون تأخير أو على عجل ، بموقف محترم ، وتمتمت في قلبها ، "صلوا أن يكون العام القادم سلسًا وممطرًا ، و Wufu و سيكون الناس مزدهرون     ". مُدرج في فرن بوذا.     بعد أن انتهت الإمبراطورة الأرملة من الصلاة ، نظرت حولها ولم تستطع المساعدة في طرح السؤال: "لماذا لم تر السيد هويمينغ اليوم؟"     أحنى رأسه المضيف وأجاب ، "السيد هويمينغ لم يخرج بعد من المنتجع."













ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن