ch 85

126 6 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 85 التواطؤ الداخلي والخارجي ، الضربات القاتلة

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 84 الرجل الغامض يمشي في الثلج ليلاً

الفصل التالي: الفصل 86 قد حوصر

    ==================================================== ==================================================== ===============================================

    _ ، النفخ بقوة كان الدخان الأزرق يتصاعد ببطء ، والنار الوامضة كانت تومض بسبب الرياح الباردة ، وكانت اليد اليمنى مغلقة قليلاً ، وأصدر جيب النار ضوءًا خافتًا.

    كان يمشي ليلًا باللون الأسود ، وسرعان ما اقترب من غرفة الجناح مثل الشبح ، تاركًا آثارًا بعد مرور الثلج.

    اخترق سهم أسود الريح والثلج ، واخترق صندوق حارس الدورية مثل صاعقة البرق ، تأوه الحارس وسقط على الأرض.

    "هجوم العدو!"

    تغيرت وجوه الحراس بجانبه فجأة ، وصرخوا بصوت عالٍ ، مما جذب الكثير من الناس إلى الركض هنا.

    في لحظة ، أضاءت جميع المشاعل ، وأضاءت سماء الليل المظلمة ساطعة كالنهار.غير الحراس تشكيلهم واقتربوا بسرعة من الإمبراطورة الأرملة وجناح الملكة ، مشكلين دائرة واقية محكمة الإغلاق.

    تشانغ ، أخرج السكين الكبير الذي كان يرتديه ، وخرج من الحراس ، ووقف في المقدمة ، ونظر حوله بعيون واسعة ، ووضع على حصانه وزأر: "كيف تجرؤ على المجيء لارتكاب جرائم؟ إذا لم تستعجل ، سيتم القبض عليك! "

    وفي الزاوية الشمالية الغربية البعيدة.

    قفز شخص أسود ورفرف في الهواء والثلج. مد يده وسحب أربعة أسهم من الجعبة خلف ظهره. انقلب معصمه ، واستقر السهم على خيط السهم. مع سحب ذراعه الأيمن بالكامل ، سحب القوس بعنف ، ورن خيط القوس.

    قطعت!

    جاء صوت سهم يخترق الهواء ، وأطلقت الأسهم الأربعة على الخيط في انسجام تام!

    اخترقت الأسهم الأربعة الرياح المتجمدة والثلج وتوجهت مباشرة نحو Zhang He. تقلص تلاميذه فجأة ، ويمكنه أن يرى بوضوح أن الأسهم الأربعة تخترق الهواء بزاوية طيران حلزونية وتتجه نحوه مباشرة.

    في غمضة عين ، طار إلى الأمام وقطع الأسهم الثلاثة واحدة تلو الأخرى ، ولم يتمكن من تفادي السهم الأخير ، فقد اصطدم بالباب الأمامي.

    Zhang أمسك طرف السهم في يده ، والدم يتدفق من فمه ، وكانت عيناه بحجم أجراس النحاس ، مليئة بعدم القدرة على التصور ، ثم سقطت مباشرة على الأرض.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن