رواية بينيليا
الفصل 50
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 49 ليتما ليست صغيرة ولكنها مزاجية كبيرة
الفصل التالي: الفصل 51 لقد أمسكت لها أرنبًا صغيرًا وعدت
==================================================== =================================
التقى Su Qian بنظرة الجميع ، وفك مقاليد العمود ، وصفع بعقب الحصان بخفة ، وهز حصان الخليج الأحمر بدة الحصان ، وداس على حوافره القوية ، وسار نحو الحقل برأسه مرفوعًا.
عندما رأى الجميع هذا المشهد ، لا يمكنهم إلا أن يحبسوا أنفاسهم. هذا الحصان لديه مزاج عنيف. طالما أنه يقترب ، سيرفع حافره ويركل قلوب الناس بقوة. قليل من الناس يمكنهم الاقتراب منه. دعنا وحدها ، الملكة الإمبراطورة لديها حيلتان.
أخذ Su Qian السرج الذي سلمه الحارس ، وثبته بهدوء على حصان الخليج الأحمر.لم يقاوم العملية برمتها ، ووقف بهدوء.
لمست Su Qian بطنها السميك ، ولم تدرك شيئًا واحدًا حتى اللحظة التي كانت على وشك ركوبها. كان حصان الخليج الأحمر طويلًا جدًا ، وأطول بكثير منها ، ولم تكن تعرف حتى كيف تقفز على ذلك. جيد.
فقط عندما كانت Su Qian مترددة في وضع القفز الذي يجب استخدامه من أجل الصعود بنجاح على ظهر الحصان ، بدا أن حصان الخليج الأحمر يرى من خلال قلبها ، ونفض الغبار عن ذيل الحصان ، وخفض رأسه وركع على الأرض.
"أنت ، أنت ..."
كان وجه Su Qian مليئًا بالصدمة. الخيول مغرورة بطبيعتها. حتى لو تم ترويضها والاعتراف بها على أنها أسيادها ، فإنها عادةً لن تقوم بحركة الركوع هذه ، ناهيك عن هذا اللون الأحمر الغاضب والروحي حصان.
كل من شهد كل هذا أدار أعينه مباشرة ، وقد بدأ الحشد بالفعل في التحريك ، والإمبراطورة قوية جدًا ، ويمكنها في الواقع أن تجعل الحصان القوي ينحني ركبتيه ويحني رأسه!
تجمدت ابتسامة سي يونشيان على وجهها ، ثم تحولت إلى الكآبة والحرج ، وامتلأت عيناها بالكفر.
أخيرًا خفت حواجب جون وو العابس ، وتغيرت بشرته القاتمة فجأة ، كاشفة عن تعبير عن الإعجاب غير المقنع.
كم من المفاجآت والأسرار المخبأة في جسده الضحل الصغير ، في انتظار استمرار اكتشافه.
تنفس الحصان الأحمر في الخليج بصعوبة من فتحتي أنفه ، وقال بفارغ الصبر ، "ما الذي تنظر إليه ، تعال بسرعة."
خطت سو تشيان خطوة كبيرة ، وجلست برفق على السرج ، وقامت بتقويم ظهرها وانحنى إلى الأمام ، وأمسكت العنان وأمسكتها في يدها ، بابتسامة واثقة ومشرقة على شفتيها ، كانت الشمس مشرقة على وجهها الجانبي ، كانت جميلة مثل الجنية ليست حقيقية.
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...