رواية بينيليا
الفصل 56
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 55 على استعداد لقطع الإمبراطور
الفصل التالي: الفصل 57 تغييرات مفاجئة
==================================================== ==================================================== ===========================================
_ أخرج لوحة الحبر وضع الختم الرسمي بجانب البصمة الحمراء الزاهية.
"هذه عشرة تايل من الفضة. لقد دفعت لك مقدمًا. عندما تغادر هذا المنزل ، سيتبعك شخص ما إلى المنزل ويمنحك ساعة لتوديعك. ثم سيأخذك إلى مكان آخر." سمع Ge Tianba لأول مرة عن عشرة تيل
. العملات الفضية ، كانت عيناه تتألقان ، ولكن لم يكن هناك سوى ساعة واحدة في النصف الثاني من الجملة ، لم يستطع إلا أن يغمض عينيه ، مع نظرة مترددة على وجهه.
ناقش: "لا أعرف متى سأعود. سيدتي ، هل يمكنك أن تعطيني المزيد من الوقت حتى أتمكن من شرح شؤون الأسرة بوضوح .
" "سأقوم بترتيب شخص ما لحماية عائلتك في الظلام ، لذلك لا داعي للقلق بشأن ذلك." أساء Ge Tianba فهم معنى Su Qian ، معتقدًا أنه كان يستخدم عائلته كتهديد ، ووجهه شاحب من الخوف ، و أقسم إلى السماء رسميًا ، "سيدتي ، سأكون مطيعة. سأفعل ما تطلبين مني القيام به." " اكتب المقال الذي أريده ، وستستفيد منه." هزت Su Qian الجرس في يدها ، وعندما ظهر رجل القبعة المصنوعة من الخيزران ، أشارت إلى إخراج جي تيانبا من المنزل أولاً. عندما مشى جي تيانبا إلى الباب ، رأى رجلاً يرتدي قبعة من الخيزران يجر شخصًا تم تقييده أيضًا في زلابية أرز باتجاهه من مسافة بعيدة. لم يجرؤ على النظر أكثر ، وأنزل رأسه ليمر من هذه الناس. الشخص التالي الذي تم إحضاره كان أيضًا صعب المراس. لم تسأل Su Qian حتى عن اسمه ، فقط نظرت إليه مرتديًا الحرير والساتان ، ولوحة الزمرد وقلادة الكنز المعلقة على خصره ، يمكن أن تتطابق مع اسم مستعار في القائمة المحددة مسبقًا. ميلاد سعيد يا بني وسيم.
حسنًا ، هذا الاسم ، مقارنةً بآخر Yumian Xiaolangjun ، يمكن أن يقال أنه عكس Crouching Dragon و Phoenix.
في البداية ، لم يقصد Su Qian إدراجه في قائمة الاختيار الأولي. هذا هو الابن الأكبر لعائلة رسمية. والده مسؤول في المحكمة. هويته أكثر حساسية. لقد قامت بتدوين الملاحظة الخلفية بشكل خاص لا تعتقد أن والدته البيولوجية محظية ، فهذا مدلل للغاية.
على الرغم من أن المحظية لا يمكنها أن ترث أعمال العائلة ، إلا أن والدته مفضلة ولديها الكثير من الثروة العائلية ، والتي لا ينبغي شراؤها بالمال ، لكن كتاب "الإمبراطور ذو البطن الأسود وزوجته الصغيرة" الذي كتبه هو أمر شهي للغاية بالنسبة له. موهوبة.
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...