رواية بينيليا
الفصل 28 لا تدخل على سفينة اللص هذه
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل السابع والعشرون - السماح لها بتكليف الحريم
الفصل التالي: الفصل 29 على استعداد للذهاب من خلال النار والماء للإمبراطورة
==================================================== ==================================================== =============
_
ركعت المحظية لين غوي تحت المطر الغزير ، وانهارت مثل ورقة ميتة معلقة على فرع ، وكان وجهها شاحبًا كالورق ، وجبينها رطب ودهني ، ولم تكن تعرف ما إذا كان العرق البارد أم المطر.
خطت Su Qian بضع خطوات للأمام ، وكانت تنورتها مبللة في حفرة المطر ، وكانت هناك تموجات صغيرة.طلبت من شخص ما أن يرفع مظلة من ورق الزيت فوق رأس Lin Guipin لمنع المطر المتدحرج.
خفضت لين غويبين رأسها ، وتراجع تعبيرها ، وأصبح صوتها أجشًا وغير سار عندما تحدثت.
"بما أن الملكة قد حققت هدفها ، فلماذا تكلف نفسك عناء التظاهر؟ تخلص أولاً مني ، وقطع ذراع أختي ، واغتنم هذه الفرصة لاكتساب قوة حقيقية ، وخطط لكل خطوة على الطريق بسلاسة. في الماضي ، قللت من تقديرك ، أيها الصغير ، هناك خطة مكيدة ".
عند سماع ذلك ، تحركت نظرة سو تشيان إلى أسفل قليلاً ، وبقيت على وجه لين غويبين الشاحب ، وكانت عيناها هادئتين وثابتين.
"أنت مستاء من الشخص الخطأ. كنت في خطر من قبل ، وكان الموقف أشبه بالسير على جليد رقيق. كيف يمكنني توفير الوقت للتآمر ضدك وضد محظية لين؟
" على جلدها. دعنا نذهب ونجبرها على رفع رأسها بخطاف خفيف من إصبعها. عندما تلتقي عيناها ، تكون نغمة Su Qian خفيفة ، تطفو تحت المطر والضباب.
"ومع ذلك ، ما زلت أتعاطف معك كثيرًا. Cardamom Nianhua انفصلت عن حبيبها ، واضطرت للدخول إلى القصر كأداة لكسب معروف لأختها. لم تكن مهذبة عند استخدامها. بعد أن فقدت قيمة الاستخدام ، ستنغمس الإمبراطور في التخلص منك وتجاهلك. "لين
لين كانت المحظية النبيلة مذعورة قليلاً عندما سمعت الكلمات ، ووضعت يد سو تشيان دون وعي على وجهها ، كان الضوء في عينيها غير مؤكد.
"أنت غبي جدًا."
"أنت لا تعتقد بسذاجة أن إذن الإمبراطور بمغادرة القصر هو نتيجة للوساطة بين عائلة لين والإمبراطور؟ قدم تقريرا إلى الإمبراطور لإعدامك. "أنت ، لدعم القصر".
اخترقت كلمات Su Qian آخر خيال في قلب Lin Guipin ، كان قلبها مضغوطًا في كرة ، على الرغم من أنها كانت تضغط على أسنانها بشكل يائس ، ولا تزال الدموع تنهمر في عينيها ، واختلطت بقطرات المطر ، وغطت خديها.
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...