رواية بينيليا
الفصل 51 مسكت لها أرنبًا صغيرًا وعدت
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 50 يفوز بالمنزل
الفصل التالي: الفصل 52 إغواء الرجال الآخرين أمام خطيبهم
==================================================== ==================================================== =========================================
_ تمرير مقاليد من الحراس ، هم يركضوا بخيولهم وركضوا بعيدًا في أعماق الغابة. سيتم ترتيب صيدهم وفقًا لعدد الرؤوس أو صعوبة الصيد ، وسيكافأ الإمبراطور بالجائزتين الأوليين.
في الحقيقة ، الفوز بثروة جيدة هو أمر ثانوي ، الشيء الرئيسي هو إظهار الوجه أمام الإمبراطور.
مشى Jun Wuchen إلى Su Qian ، ومد يدها وضغط على وجهها الرقيق ، وشعرت بشعور جيد بشكل خاص ، "هل ترغب في الذهاب للصيد معي؟"
هزت Su Qian رأسها بمجرد أن فكرت في ركوب الحصان ، "Mr. لقد سئمت خليتي من ركض الخيول في وقت سابق ، لذلك طلبت من الإمبراطور أن ينغمس في أن محظياتي تكون كسولة ، وآمل أن يعود الإمبراطور بحمل كامل. "عندما رأيت وجهها الرمادي ، لم تعد تصر" ، ثم اجلس
و الراحة. ، إذا كنت تريد شيئًا لتأكله ، دع Eunuch Jiang يحصل عليه من أجلك. "
ابتسم Su Qian ،" شكرًا لك جلالة الملك. "
تولى Jun Wushen زمام الأمور ، وأدار حصانه بسرعة ، وكان محاطًا بالحراس لحمايته له ، واختفى الجميع بسرعة. في أعماق الغابة.
تنفست سو تشيان الصعداء ، وجلست على المقعد ، وضربت ساقيها المؤلمتين.
يوجد أيضًا العديد من المقاعد بجانب المنصة المرتفعة ، والتي يستخدمها الوزراء جميعًا لإراحة أقدامهم ، والآن لا يزال هناك أكثر من عشرة أشخاص أو نحو ذلك جالسين هنا يشربون الشاي ويحيون بعضهم البعض.
كلهم نجوم ذو شعر أبيض ، وهم كبار في السن وأرجلهم وأقدامهم سيئة ، ولم يعد بإمكانهم ركوب الخيل ، وفي الماضي كانوا يتابعون الفريق فقط ليروا الإثارة.
من بينهم ، كان رئيس الوزراء لين ، ممسكًا بخرزة بوذية في يده ، وملاحقًا شفتيه ، واستمع إلى الوزراء من حوله ، وأومأ برأسه قليلاً من وقت لآخر.
لاحظ سو تشيان الخرز البوذي في يد رئيس الوزراء لين ، وارتداء الخرز البوذي على أرض الصيد هو منظر طبيعي جديد للغاية ، يفصل بينها سور ، تتساقط سهام المطر بالخارج ، ويصطاد الطيور والحيوانات ، ويتردد أميتابها بوذا في الداخل.
نعم ، إذا تم العبث بها.
غابة جبلية
جاء سي يونكسيان على ظهر حصان ، بوضعية قوية ، وكانت ذراعيه ثابتتين وقويتين عندما رسم قوسه.
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...