ch 9

281 15 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 9 انهار خلق الطاغية العظيم!

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 8 بيع خدمة

الفصل التالي: الفصل العاشر ليلة نومها

    ========================================

    ظلت القاعة صامتة لبعض الوقت.

    بعد وقت طويل.

    "هذا هو الأفضل." هز جون ووشن زوايا فمه ، ووجهه مليء بالسخرية.

    وضعت الملكة الأم يدها على ذراع المربية بضجر ، وقالت ببرود ، "عُد إلى القصر."

    شاهدت سو تشيان مجموعة من الأشخاص يأتون بقوة ، وأخيراً ابتعدت في حالة يأس. .

    "انظر إلى ما يفعله هؤلاء الأشخاص غير الملائمين ، ألا يكفيك أن تراه؟" طعنت جون وو شين ذقن سو تشيان دون تعابير ، وحولت نظرتها إلى نفسه ، وضغطت على وجهها.

    تحول وجه Su Qian اللطيف والعادل إلى اللون الأحمر من قرصه ، مما يدل على أن الطاغية العظيم لم يهتم بمدى فعله ، وعجنها مثل العجين.

    لكن في مواجهة العيون القاسية للطاغية العظيم والغضب الخافت الخافت بين حاجبيه ، استسلم Su Qian على الفور ، كيف تجرأت على أن تكون مزاجية.

    "المحظية لديها عيون للإمبراطور فقط."

    تلقى جون ووشن ردًا مرضيًا ، وتحسن مزاجه قليلاً ، وترك يده التي كانت تشد وجه سو تشيان ، وتحرك وربت على رأسها ، وكانت حركاته لطيفة كما لو ترضي.

    "من بين النساء في الحريم ، أنا فقط أنا اخترت الملكة. تذكر أنك تنتمي لي. أي شخص ليس لديه عيون يجرؤ على التنمر عليك في المستقبل. يمكنك استخدام اسمي لقمعهم. التنمر عليك يضربني على وجهي. "

    غرق جون وو في أذن سو تشيان وتمتم بهدوء ، اختلطت نبرته اللطيفة بقليل من القسوة ،" من الآن فصاعدًا ، إذا تجرأوا على تحريك إصبع ، فسوف أقتل أسرتهم بأكملها كتحذير شياويو . "

    "! "

    أضاءت عيون Su Qian ، وسقطت فخذان ذهبيان من السماء ، وجاءت السعادة فجأة ، وأصابتها بالدوار ، أومأت برأسها دون وعي ، ثم قدمت سلسلة من فرتس قوس قزح.

    "صاحب الجلالة حكيم وعظيم ، وهو متعاطف مع مصاعب محظياتي في الحريم. لطف الإمبراطور هائل ، ومحظياتي ممتنة إلى ما لا نهاية. سأتطلع بالتأكيد إلى قيادة حصان الإمبراطور ، وسأموت بعد أن بذلت قصارى جهدي. "رفعت Su Qian عينيها لتنظر إلى Jun Wushen ، وامتلأت اللحظة البراقة بالدموع

    . قرأ الإعجاب والفرح في عينيها بقوة.

    ارتعدت تفاحة آدم من جون وو شين قليلاً ، وارتفع الخفقان في قلبه ، الذي كان عابرًا ، ورفعت أطراف الأصابع الباردة ذقن سو تشيان مرة أخرى ، مهددة كل كلمة.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن