ch 64

129 8 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 64

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 63 بطل مدرسة Brother الثانوية فنون الدفاع عن النفس

الفصل التالي: الفصل 65 حظيت محظية الإمبراطورية فجأةً حظيت بتأييد

    =====================================

    "أخي."

    توقف سو تشيان وغمغم.

    "إنه السيد الشاب ، الإمبراطورة ، إنه السيد الشاب!" لم يستطع Zhiyun إخفاء حماسته عندما رأى السيد الشاب في الحشد ، وظل يسحب أكمام الإمبراطورة ، في إشارة إلى النظر في اتجاه الشاب. يتقن.

    ذكّر Su Qian بصوت منخفض ، "أعلم أن هناك العديد من الأشخاص ذوي العيون المختلطة ، لذلك لا تصدر ضوضاء."

    عندها فقط تذكر Zhiyun القواعد في القصر. إذا لم تكن هناك موافقة الإمبراطور ، فلا يمكنك تقابل الغرباء بشكل عرضي ، فأسرعت للوراء بعشر خطوات مع الإمبراطورة ، واقفة أمام الإمبراطورة.

    "سيرى خدامك الإمبراطورة ، إمبراطوريتي مباركة وآمنة." يجب أن تكون هذه المجموعة من المواهب الشابة المشهورة في قائمة اختبارات فنون الدفاع عن النفس لهذا العام ، وهم هنا لمقابلة الإمبراطور في قاعة Yizheng.

    على الرغم من اختلاط العديد من الأصوات معًا ، إلا أن Su Qian سمع بوضوح الشوق والبهجة اللذين لا يمكن السيطرة عليهما في صوت أخيه الفريد.

    لكن الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن الماضي.

    تظاهر Su Qianqiang بالهدوء ، وقال بخفة: "كن مسطحًا".

    "شكرًا لك سيدتي Long En."

    كان الخصي يقود المواهب الشابة ، وسار باتجاه مغادرة القصر.

    تبعتها Su Yu في مؤخرة الحشد ، تمشي ببطء ، أدارت رأسها لتنظر في اتجاه Su Qian كل ثلاث خطوات ، مع الحزن في قلبها.

    أختي ، لقد فقدت الوزن.

    يقال إن القصر الإمبراطوري هو أكثر الأماكن ازدهارًا في العالم ، ولكن بعد أربع سنوات ، رآك أخي لأول مرة وعرف أنك لم تكن سعيدًا في هذا القصر .. حيوي ومنفصل.

    باستثناء هذا المظهر ، تغير كل شيء كثيرًا ، وأصبح غريبًا بعض الشيء بالنسبة له.

    وقفت سو تشيان في نفس المكان ، تشاهد شقيقها يبتعد بعيون معقدة ، بمشاعر مختلطة في قلبها ، كانت سعيدة لأن شقيقها كان بطل فنون الدفاع عن النفس في المدرسة الثانوية ، كما أنها سعيدة لأنها لم تموت بشكل مأساوي وفقًا لمؤامرة الكتاب الأصلي ، حتى يتمكن شقيقها من إظهار طموحه بكل إخلاص ، الدفاع عن الوطن.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن