ch 61

136 10 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 61

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 60 المحظية لي ضربت شخصًا ما؟

الفصل التالي: الفصل 62

    ==================================== "     لقد

    رأت المحظية الأم الملكة."

سقطت عيون الثلاثة على Su Qian.

    بابتسامة لطيفة ، قامت بتلطيف الأمور وقالت: "سمعت أن الملكة مريضة ، وأن المحظية هرعت بسرعة ، فلماذا لم تقابل الطبيب الإمبراطوري؟ أرسل شخصًا للإسراع بها. "شعر جون وو شين بقشعريرة في جميع أنحاء جسده

    ، مشدودًا بشكل مخيف ، مع غضب غير مقنع على وجهه ، كاد سو تشيان أن قال ذلك بشجاعة.

    تابع شفتيه النحيفتين ، ونظر إلى سو تشيان ببرود ، لقد شعرت بالرعب من هذه النظرة.

    توقف جون وو للحظة ، وقال بتعبير فارغ: "الملكة الأم لا تزال في صحة جيدة ، لذلك لا يهم إذا وصل الطبيب الإمبراطوري بعد قليل". تنفس سو تشيان الصعداء ، والحمد

    لله ، لقد كان متعاونًا جدًا مع الخطوة التي أعطتها للطاغية إنها أسقط.

    "يمكن أن يستمر جسد Aijia لفترة أطول قليلاً ، وإلا فإن هذا الحريم سوف ينقلب رأسًا على عقب إذا وقع في يديك!" اشمئزاز Su Qian.

    "ما علمته الإمبراطورة هو أنه في المستقبل ، ستتعلم المحظية المزيد عن فن إدارة الحريم والخدام الإمبراطوريين منك ، حتى لا تضطر الأم الإمبراطورة إلى بلوغ السن الذي ينبغي أن تستمتع فيه بحياتها ، و تقلق بشأن الأمور التافهة ، حتى يتم تقصير عمرها. هذه محظية. لا أكثر. "

    تحول وجه سو تشيان أيضًا إلى البرودة ، ونزل الطاغية الكبير على الدرج ، وظهرت الأم الملكة على الهواء مرة أخرى ، كان الأمر محرجًا حقًا .

    عبوس حاجبي الإمبراطورة الأرملة بشدة ، وأشارت إلى سو تشيان بأظافرها الحادة والنحيلة ، "أنت ..."

    "الملكة الأم ، اهدئي".

    "عندما تكون الملكة الأم حرة ، احترم بوذا أكثر ، حتى تتمكن من الهدوء وجني الحظ الجيد وطول العمر."

    ابتسمت الملكة الأم بغضب ، "لديك فم حاد ، وأنت فصيح حقًا."

    ألقت نظرة فاحصة على الإمبراطور ، لقد أخطأت من قبل ، معتقدة أن الإمبراطور تزوج قمامة ليكون الملكة ، والآن يبدو أنهما حقًا مباراة صنعت في الجنة.

    لم يرغب Jun Wuchen في إضاعة المزيد من الوقت في مثل هذه المسألة التافهة ، لذلك قال بصوت عميق ، "أرسل Shen Biguo تمثالًا من اليشم الأبيض لمايتريا بوذا ، وسأرسله إلى قصر Ci'an ، كتعويض لك. "لا أكثر."

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن