ch 14

227 12 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 14 ينتقد الطاغية مرة أخرى

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 13 معلومات حول الأسود الكبير والثاني الأسود

الفصل التالي: الفصل 15 دونغشي يقلد وينتهي بالقتال

    ===================================

    جذب انتباه Su Qian بواسطة قضيب الصيد الاهتزازي ، ولم يستطع سمعت كلمات ضاهي بوضوح ، رفعت ابتسامة ، "تعال يا سمكة!"

    بعد العمل لمدة ساعة ، كانت Su Qian محظوظة بشكل مدهش. لقد اصطدت ما مجموعه ست سمكات ، وقسمتها إلى سمكة كبيرة سوداء وسوداء ، وعادت مع دلو خشبي صغير مليء بالأسماك.

    عند عودته ، رأى Su Qian Zhiyun يحمل فانوسًا في يده ، واقفًا على الطريق أمام بوابة القصر ، متطلعًا إلى الأمام على رؤوس أصابعه.

    تنفست Zhiyun الصعداء عندما رأت شخصية الإمبراطورة ، وسارعت لتحييها ، وأخذت البرميل الخشبي الصغير في يد الإمبراطورة ، فقط لتدرك مدى ثقلها ، ونظرت بعناية ، واتسع فمها في دهشة ، "الكثير!"

    حدقت عينيها بابتسامة ، "سيدة شابة مذهلة!"

    سو تشيان هسهس ، "عد وتحدث."

    صمت Zhiyun ، وعاد السيد والخادم بسعادة إلى القصر وأغلقوا باب القصر بإحكام.

    انفجرت سو تشيان في الهواء الساخن ، وارتشف فمها ، وفجأة شعرت بالدفء في معدتها.

    يفرك Zhiyun يديه بسعادة ، متحمسًا لإظهار مهاراته في الطهي ، "ما نوع الطعام الذي ترغب في تناوله ، مطهو على البخار أو مطهو ببطء؟" يختار

    الأطفال فقط ، ويريد Su Qian كليهما ، "نفس الشيء".

    "حسنًا".

    Zhiyun I ذهبت إلى المطبخ الصغير لقتل الأسماك. كانت موازين الأسماك تطير بسرعة بالسكين ، وتمت معالجة الأسماك قريبًا. اقلي الزنجبيل والثوم بالزيت في المقلاة. بعد فترة ، تم الانتهاء من سيتم تقديم الأسماك على الطاولة.

    تناول Su Qian و Zhiyun وجبة جيدة وناموا بعد الأكل والشرب.طلب Su Qian من Zhiyun العثور على حوض خشبي كبير وملئه بالماء ووضع رموش جذور Qiuju فيه ، في انتظار غدًا للتعامل معه.

    ممسكة بطنها المسند قليلاً ، انهارت سو تشيان على الأرض وسقطت في أرض الأحلام الجميلة.

    في اليوم التالي ، أشرقت الشمس ثلاثة أقطاب.

    تم حث Su Qian ثلاث أو أربع مرات من قبل Zhiyun ، ثم نهضت على مضض من السرير ، تمتم ، غير قادرة على فتح عينيها ، "أوه ، سوف أنام مرة أخرى." فتحت Zhiyun ستارة السرير ، وتشرق الشمس بحرارة ،

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن