ch 79

126 6 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 79

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 78 أحنى الإمبراطور رأسه وأظهر رضاه

الفصل التالي: الفصل 80 المصالحة والتسوية؟

    ===================================

    رد فعل Su Qian الغريزي هو المقاومة ، إنها مستاءة للغاية لدرجة أنها لا تملك الطاقة للتعامل مع الأشياء الكبيرة الطغاة ، وجميع أنواع المشاكل التي قد تجلب لها.

    "Chenqie ... سعال ..."

    أرادت Su Qian فقط أن تتحدث ، لكن حلقها شعرت بتوعك فجأة ، وسعلت بشدة ، وأصبح وجهها المتعب شاحبًا وباهتًا.

    التقطت Zhiyun كوب الشاي الدافئ ، وسارعت إلى الإمبراطورة ، وشربته أثناء تقديمها لها ، وربت الإمبراطورة على ظهرها برفق.

    "ماذا يحدث ، أسرع وأرسل الطبيب الإمبراطوري!"

    أمر جون وو خدام القصر بصوت عميق وحاد.

    تناولت سو تشيان رشفتين من الشاي ، وتوقفت تدريجياً عن الشعور بعدم الارتياح ، وخفضت رأسها وعينيها ، وتحدثت بهدوء.

    "جسد المحظية ضعيف ، ولم تتعافى من البرد لبضعة أيام. أخشى أنني سأضطر إلى الاعتناء به لفترة من الوقت. جسد تنين الإمبراطور مهم ، ولا تستطيع المحظية تغلّب على المرض من أجلك ، لذا عليك أن تذهب أولاً ".

    تحدثت بحذر ، وقد سعلت مرة أخرى للتو ، مما جعلها تشعر بالضعف.

    تحت نظرة جون ووشن الفاحصة الصارمة ، رفعت Su Qian على مضض زوايا شفتيها ، وشرحت بصوت لطيف ، "الإمبراطور هنا ، والمحظيات لا يمكنهن الراحة بشكل جيد ، ولا بد لي من التفكير في كيفية مرافقته. "

    " جلالتك تهتم بمحظياتك ، ومحظياتك ممتنات للغاية. "

    عندما لم ترغب Su Qian في الشعور بالسوء ، كان عليها أن تجمع نفسها معًا وتضع وجهًا مبتسمًا بقوة.

    لم يقل Jun Wuchen أي شيء ، لكنه نظر إلى Su Qian بهدوء بعيون عميقة لفترة طويلة ، ثم استدار بأكمامه وتنهد بهدوء ، "لذلك ، سأذهب إلى قصر الشؤون السياسية للموافقة على الأوراق أولاً. "كان يعرف بوضوح في قلبه

    ، ظاهريًا ، كانت تفكر فيه في كل جملة ، لكنها في كل كلمة أعطته أمرًا بطرده.

    لم يستطع قصر فنجي البقاء ، ولم ترغب ملكته الصغيرة في رؤيته ، لقد كان هو من فعل الشيء الخطأ أولاً ، ولن يكون البقاء هنا بالقوة مفيدًا.

    جلست سو تشيان مستقيمة ، وخفضت عينيها وأومأت برأسها ، "المحظية أرسلت الإمبراطور باحترام."

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن