ch 52

144 9 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 52 إغواء الرجال الآخرين أمام خطيبها

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 51 أمسك بها أرنبًا صغيرًا

الفصل التالي: الفصل 53 هل سيتم فك البطل والبطلة قريباً؟

    ==================================================== ====

    بالقرب من المنصة العالية.

    "الأميرة شين بي ، نسران ذهبيان!"

    أثار حجر ألف موجة ، وبدأ المكان الهادئ يناقش مع إعلان الحارس.

    "أميرة بلدك جيدة جدًا في ركوب الخيل والرماية ، إنها حقًا امرأة لا تستطيع التخلي عن حاجبيها!" "

    أين هي ، لا يمكن مقارنتها مع Dazhao Erlang ، الأميرة محظوظة فقط." "

    المبعوث متواضع ..."

    كان الجمهور يتجاذبون أطراف الحديث الواحد تلو الآخر.

    ولأنه نسر ذهبي ، فقد سمي بتفرده وندرته بسبب ريشه اللامع ، وسرعته في الطيران سريعة جدًا لدرجة أنه يمكن أن يختفي عن أنظار الناس في غمضة عين ، مما يجعل من الصعب صيده.

    وصيدت الأميرة شين بيجو اثنين في وقت واحد ، وهو أمر مذهل حقًا.

    كان معظم الناس معجبين بـ Si Yunxian ، كانت واقفة وسط الحشد في ذلك الوقت أكثر الوجود إشراقًا وإبهارًا ، وكانت حواجبها وعيناها مليئة بالسحر بابتسامة.

    لم تستطع إلا أن تنظر إلى الرجل النبيل على المنصة العالية ، ولكن بنظرة واحدة فقط ، أغمضت عيناها المبتهجة.

    كان الإمبراطور ينظر جانبًا إلى الملكة بجانبه يلعق الأرنب ، كان الاثنان يتحدثان ويضحكان ، لكنهما لم ينظروا إليه على الإطلاق.

    على منصة عالية.

    تم رفع ذيول عيني جون وو الطويلة والضيقة ، وشفاهها الرفيعة ملتفة قليلاً في قوس مرح ، "تريد Qianqian رؤيتي علانية ، لكن دائمًا ترفع عينيها بهدوء لفعل شيء ما." "من ينظر إليك؟

    " تشيان الفم لا يعترف بذلك.

    "لقد تزوجت شخصًا من شقيق الإمبراطور الخامس. بغض النظر عن عدد الحيل التي تلعبها ، لا يزال بإمكاني الانجذاب إليها؟ تخلص من غيرتك الصغيرة". "جلالتك". تحول وجه تشيان

    شياو إلى اللون الأحمر على الفور ، وعيناها المذنبتان أبقى على المراوغة.

    على الرغم من أن الطاغية العظيم لم يكن لديه CP في الكتاب في البداية ، إلا أن اتجاه الكتاب بأكمله قد تغير بشكل جذري بسببها. Si Yunxian هي البطلة ، وهالة البطلة قوية جدًا بالفعل.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن