ch 8

266 14 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 8 بيع صالح

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل السابع لا يتعامل الإمبراطور والإمبراطورة الأرملة

الفصل التالي: الفصل 9 انهار إعداد شخصية الطاغية!

    ==================================================== ==================================================== ==================================================== ===========

    _ تشيان ، ملكة مشهورة ، هي أكثر تخويفًا في الحريم.

    وتصميم شخصية لين يويوان هو عقل حب حقيقي ، على استعداد لتقديم كل شيء من أجل الحب ، لكن ما تحبه ليس الطاغية الكبير ، بل بطل الكتاب الأصلي.

    السبب الذي جعل بطل الرواية الذكر قادرًا على إسقاط الطاغية العظيم هو أن لين يويوان ساعد كثيرًا.

    "Yuewan ، ليس عليك التحدث باسم الملكة."

    "بما أن الملكة لم تنس أمر Aijia ، لكنها فعلت العكس ، تجرؤ على مواجهة Aijia ، التي أعطتك الشجاعة!"

    كانت الملكة الأم غاضبة ، مهيب انتشرت ألسنة اللهب في جميع أنحاء القاعة.

    ركعت سو تشيان على الأرض ، وحنت رأسها ولم تقل شيئًا ، ما قالته بعد الحادث كان سفسطة في عيني الملكة الأم ، ولم تصدق ذلك ، وكانت مستعدة للضرب أو العقاب.

    في هذا الوقت ، سمعت Su Qian تلهث Zhiyun ، كانت في شك.

    "الزئير"

    دوى هدير النمر الذي يصم الآذان في جميع الاتجاهات ، وحلقت الطيور التي لا حصر لها ، وتردد صداها في جدار القصر لفترة طويلة.

    "نمر ، إنه نمر!"

    خاف أهل القصر وصرخوا من الخوف.

    تراجعت لين يووان خطوة إلى الوراء ، وكانت نظرة الخوف في عينيها.

    ركضت Zhiyun بسرعة إلى مقدمة الإمبراطورة لمنعها ، وعلى الرغم من أنها كانت ترتجف من الخوف ، إلا أنها كانت تعتقد بقوة في قلبها أنها يجب ألا تدع النمر يؤذي الإمبراطورة.

    توجد غابة عميقة في الركن الشمالي الغربي من القصر ، وهي المكان الذي أعطى فيه الإمبراطور النمر الأبيض خصيصًا ليعيش فيه. يحب النمر الأبيض الهدوء ونادرًا ما يتجول أمام الناس. لم يسمع به الجميع سوى إنه لأمر مخيف حقًا أن تراها فجأة.

    ومن بين هؤلاء ، كانت الملكة الأم الأكثر هدوءًا ، حيث نظرت إلى النمر الأبيض المهيب أمامها ، وهي لا تزال هادئة وهادئة ، مع تعبير الاستنكار على وجهها.

    نظر Baihu إلى الملكة الأم ، وميض ضوء شرس في عينيه الرمادية الزرقاء ، وشخر بشدة ، وسار نحو Su Qian بخطوات مهيبة.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن