ch 124 النهاية

252 17 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 124: الخاتمة ، ولادة أمير

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 123 لقد جننت الإمبراطورة الأرملة

    ===============================================

    لم يمض وقت طويل هناك كان خصيًا صغيرًا دخل بسرعة وانحنى وحيا لين يووان.

    "محظية لين ، صاحب السمو الملكي الملك لينغ والملكة لينغ يودون رؤيتك. أتساءل عما إذا كنت تريد رؤيتهم؟"

    لم تتحدث لين يويوان. نظرت إلى رقاقات الثلج التي كانت تكبر وتكبر في السماء. كان هناك أثر عميق.

    بعد فترة ، أخرجت منديلًا يشبه ندفة الثلج البيضاء من كمها ، وكان مطويًا بدقة ويبدو أنه قديم جدًا.

    "ساعدني في إحضار هذا الحجاب إلى صاحب السمو الملك لينغ ، حتى يتمكن من أن يعيش حياته بأمان وفرح". "

    لا." أومأ الخصي الصغير في ارتباك ، وأحنى رأسه لأخذ الحجاب ، وغادر بسرعة. في الطريق إلى بوابة قصر شياوشيانغ ، سلم المنديل إلى جلالة الملك لينغ ، وفي نفس الوقت كرر ما قالته المحظية لين بالضبط.

    حدق جون شياو لينغ في المنديل في يده لفترة طويلة ، كان المنديل صغيرًا جدًا لدرجة أن معظم الناس لا يعرفون كيفية استخدامه ، لكنه لا يزال يعرف ما هو عليه في لمحة.

    كانت هذه هي المرة الأولى التي قابله فيها في حديقة البرقوق ، وكان ابن عمه يحب اللعب مع الخدم ، وسقط عن طريق الخطأ ، فأعطاها إياه.

    لم يكن يعتقد أبدًا أن قطعة المنديل التي قدمها عن غير قصد سيحتفظ بها ابن عمه حتى الآن ، ولم يعتقد أبدًا أن ابن عمه سيكون له مثل هذا المودة تجاهه.

    "مولاي ، لقد تأخر الوقت ، يجب أن نعود إلى المنزل."

    لم تطلب Si Yunxian الكثير ، لكنها سحبت ذراع Jun Xiaoling برفق. لم تكن حمقاء ، لذلك كانت تعرف بشكل طبيعي ما كانت تفكر فيه المحظية Lin Gui.

    لم تكن غبية لأنها لم تستجوب لينغ وانغ في ظل هذه الظروف.

    بغض النظر عن رأيها في زوجها ، فهي مجرد محظية بعد كل شيء ، وهي ابنة وزير جنائي ، ولن تشكل أي تهديد لمنصبها كملكة.

    رد جون شياو لينغ "En." ، ألقى نظرة عميقة على قصر Xiaoxiang ، ألقى نظرة واحدة ، ثم نظر بعيدًا ، ووافق.

    إذا لم تستطع الرد عليها ، فإن كونك قاسياً أفضل من منحها أي أمل ، لكن إذا كانت عنيدة ، فسيؤذيها أكثر.

    ومع ذلك ، ما لم يتوقعه أحد هو أن لين يووان سينتحر في قصر شياوشيانغ عندما غادر جون شياو لينغ وسي يون شيان القصر وعادا إلى قصر الأمير تشين في عربة.

🎉 لقد انتهيت من قراءة ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم 🎉
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن