رواية بينيليا
الفصل 36
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 35 القادمة للزواج
الفصل التالي: الفصل 37 تناقض الملكة الأم
====================================
نظر جون شياو لينغ إلى الملكة جالسة على مقعد طائر الفينيق في دهشة ، بنظرة في عينيه كان الأمر معقدًا وصعب التمييز ، لكن Su Qian ابتسم بسخاء ونظر بعيدًا.
ثم ، مستخدماً الغطاء الموجود أسفل المكتب ، حرك يده بهدوء إلى خصر جون ووشن ، ونكز ونكز مرة أخرى ، تراجعت عيناه بشكل محموم لدرجة أنه كان على وشك التشنج.
جلالة الملك ، أتوسل إليك ، أرجوك أسرع وتوافق ، لقد عملت بجد من أجل مصلحتك!
في الكتاب ، تم إحضار بطل الرواية الأصلي إلى قصر الأخ الإمبراطوري بسبب حبيبته باي يويجوانج. قلبه يؤلم مثل السكين ، ولم يستطع النوم بسبب الحب ليل نهار. في البداية ، كان مقيدًا إلى حد ما ، ولكن عندما رأت البطلة أن الإمبراطور لم يكن مفضلاً له ، ذهبت لمضايقة البطل الذكر الأصلي ، يا رب.
بعد ذلك ، هناك كل أنواع العلاقات الاستفزازية بين الإخوة ، وجميع أنواع الأبطال الذكور السابقين لـ PUA ، قائلين إنه إذا كنت تحبني ، فيجب أن تكون مبررًا ، وإذا كنت تحبني ، فيجب أن تجعلني ملكة.
بصراحة ، عندما كانت Su Qian تقرأ كتابًا ، لم تعجبها حقًا شخصية البطلة.
بالتفكير في تطور الحبكة في المستقبل ، أصبحت Su Qian قلقة للغاية ، متمنية لها أن تقترح زواجًا شخصيًا ، وربط هاتين الآفتين معًا ، والإسراع بالزواج ودخول غرفة الزفاف.
من هنا بدأت في التدخل ، وقامت بإغلاق الزوجين الأصليين من الذكور والإناث حتى الموت.
حتى لو كانت البطلة متزوجة من الطاغية في البداية ، طالما أن البطل الأصلي يدرك أن الطاغية غير مهتم بالبطلة ، فسيتم اسوداد البطل الأصلي ، وسوف ينقلب الأخوان على بعضهم البعض ، وحالة الأخوة. لن يظهر القتل!
لا ينبغي أن تكون تلميحات Su Qian واضحة للغاية ، لقد كسرت قلبها حقًا للطاغية العظيم.
تعمق انحناء شفاه جون فوتشين بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، ووجدها مضحكة ومثيرة للاهتمام ، عندما اكتسبت ملكته الصغيرة هواية سحب الخطوط الحمراء وبناء الجسور للآخرين.
رفع شفتيه قليلاً ، "ما قالته الملكة صحيح ، لا أعرف ما يفكر فيه الإمبراطور الخامس؟"
كما كان متوقعًا ، رأى جون ووشن عيون سو تشيان تنفجر ببراعة ، مما قد يمنع ضوء الليل لؤلؤة لايف ، لامع وأنيق ، أكثر جمالاً وتأثيراً ، برؤية هذا ، يشعر بسعادة أكبر.
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...