ch 57

130 10 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 57 التغيير المفاجئ

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 56 قائد التقرير نصف الشهري

الفصل التالي: الفصل 58

    ====================================

    سلم Su Qian اتفاقية سرية إلى Yan Benliu ، وكاد أبدا بعد الضغط المتردد على بصمة إصبعه ، نجح Su Qian في أخذه تحت إمرته.

    في وقت لاحق ، كان التقدم سلسًا نسبيًا ، حيث حددت Su Qian ما مجموعه عشرة مرشحين. وبعد أن ودعت عائلتها ، تم نقلهم جميعًا إلى منزل مخفي آخر بواسطة قبعة الخيزران ، في انتظار إشعارها التالي وترتيبها.

    خرج Su Qian من المنزل المتهدم ، محاطًا بأشخاص يرتدون قبعات من الخيزران ، أقام Xiao Dezi العربة بصمت ، وعادت المجموعة على طول الطريق وعادت إلى أرض الصيد بهدوء دون إزعاج أي شخص.

    سارت الأمور بسلاسة بشكل غير متوقع ، كانت Su Qian سعيدة للغاية ، مع ابتسامة على وجهها وهي تمشي.

    "نيانغ نيانغ."

    خرجت Su Qian لتوها من العربة وأخذت Xiao Dezi إلى الزاوية في منتصف الطريق أعلى الجبل ، عندما جاء تعجب Zhiyun فجأة من الخلف.

    ركض Zhiyun في عجلة من أمره ، "لماذا والدتك هنا؟ سمع الخادم أن شيئًا ما حدث ، وهرب الحراس جميعًا. سيجد الخادم والدتك." سأل Su Qian بعبوس. ، "ماذا

    حدث إلى أرض الصيد؟ "

    شعرت Zhiyun بالغرابة ،" جلالة الملك ، ألا تعرف؟ "

    كان Su Qian قلقًا ، وقال لـ Xiao Dezi ،" تعال مع Bengong وإلقاء نظرة. "

    ثم أخبر Zhiyun ،" منذ ذلك الحين هناك كانت الفوضى هناك ، يا فتاة ، لا تذهب إلى هناك. "

    عرف Zhiyun أن الذهاب بمفرده سيكون عديم الفائدة ،" ثم كن حذرا ، سيدة ".

    سارع Su Qian و Xiao Dezi إلى أرض الصيد.

    "الزئير!"

    صدى عواء النمر الأبيض ملك الوحوش المهيب في الوادي كله ، وذهلت الطيور على الأغصان حول أرض الصيد وتطايرت في مجموعات.

    "انظري ، سيدتي ، لقد عاد الإمبراطور".

    اتبع Su Qian خط رؤية Xiao Dezi ، ومن بين الحشد المحاط بثلاثة طوابق من الداخل وثلاثة طوابق بالخارج ، كان الرجل في المنتصف مع تنين وعنقاء هو الأكثر لفتًا للنظر ، لكن Jun Wuchen كان يحمل سيفًا طويلًا مع ضوء بارد في يده ، وكان أكثر برودة تحت انكسار الشمس ، وكان الدم القرمزي لا يزال يقطر على طرف السيف.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن