ch 103

112 5 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 103 كل شيء تحت السيطرة

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 102 تضافر القوى ولكن بالترتيب

الفصل التالي: الفصل 104 دخول القصر رئيس الوزراء ينقلب عليه!

    ==============================================

    تحركات سي وينيان تزداد أكبر وأكبر ، كان Su He قد نزع معطف جسد Qian ، وكشف عن المعطف الداخلي ، وعنقه الأبيض المتوهج من البورسلين الأبيض تحت ضوء الشموع.

    كان حزام Si Wenyan مصنوعًا من الساتان عالي الجودة ، وكان العيب الوحيد هو أن القماش كان ناعمًا للغاية ، وكان معصم Su Qian يفرك باللون الأحمر ، لكنها تحررت أخيرًا.

    لمست يد Su Qian فنجان الشاي ، وبسبب إصابة ساقها ، تم وضع فنجان الشاي بجانب السرير لشرب الماء.

    لم تتردد بعد الآن ، وحطمت إبريق الشاي على رأس سي وينيان بكل قوتها ، وتدفقت الدماء من جبهته وتقطر على جسدها.

    توقف سي وينيان ممسكًا بجبهته المؤلمة ، ونظر إلى المرأة التي تحته ، وكانت الدموع تنهمر بالفعل على وجهه ، وكانت عيناه مليئتين بالعجز والكراهية العميقة.

    "أنا ..."

    كان سي وينيان على وشك قول شيء ما.

    التقطت Su Qian قطعة الخزف المكسور ، وانقلبت وتدحرجت من السرير ، وسقطت ساقها بشدة على الأرض ، وانفتح الجرح.

    تواصلت سي وينيان دون وعي لمساعدتها.

    تجاهلت سو تشيان الألم ، وضغطت على قطعة من الخزف المكسور في حلقها ، وتساقط الدم ، "لا تأت إلى هنا!"

    لولت نفسها مثل غزال خائف ، دموعها مختلطة بالدم ، وعيناها حزينتان وخائفة. حازمة.

    الآن ، كان سي وينيان خائفًا حقًا ، خائفًا من أن تغمرها ، نشر يديه ووعد مرارًا وتكرارًا ، "لن أتحرك ، لن أتحرك ، ولا تتحرك أيضًا ، لا تؤذي نفسك! "قبل أن يتمكن من الرد

    ، فتح باب الغرفة المظلمة وتدفق الحراس.

    يتمتع الحراس بمهارات داخلية عميقة وسمع ممتاز ، حتى من خلال الباب الثقيل ، كانوا يسمعون أصواتًا غير عادية ، وعندما اندفعوا إلى الداخل ورأوا مثل هذا المشهد ، شعروا بالدهشة.

    ولكن عندما رأى أن السيد كان ينزف ويصاب ، سرعان ما أخرج السكين من خصره واندفع نحو المحرض.

    صاح سي وينيان بغضب ، "اخرج!"

    "يا سيد!"

    "اخرج!"

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن