ch 43

143 9 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 43 هل تريد أن تخبرني قصة قبل النوم؟

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 42 كم عدد الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا بهذه الشجاعة

الفصل التالي: الفصل 44 أخرجها من القصر

    ==================================================== ==================================================== ========================

    _

    _ وقفت سيدة القصر عند الباب ، وبعد الاستماع لفترة طويلة ، كان الداخل يصم الآذان ، عواء النمر الواحد تلو الآخر ، شحب لون وجهها الفاتن ، كانت إما تدخل أو تغادر.     شعرت شياوكوي أن ساقيها ضعيفتان ، وكان جسدها يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، وتلعثمت وأقنعت: " سيدي

    ، علينا أن نعود في يوم آخر." "لا"     . ضيعت الفرصة التي جاءت بصعوبة ، أخذت صندوق الطعام في يد شياوكوي بيديها ، وحاولت ما بوسعها أن تبتسم ، ودخلت قصر جينهوا بخطوات صلبة.     "الأخت الكبرى الملكة".     في فناء القصر ، كان عوي متعبًا من الصراخ ، وكان قد هدأ بالفعل ، مستلقيًا على حجر اليشب بالكامل تحت شجرة الطائرة ، وأدار رأسه بعيدًا وعابسًا وحيدًا.     بعد تجربة هذا ، لم يجرؤ أهل القصر على التنفس ، وكان الهواء هادئًا لدرجة أن صوت منغ سيان الناعم والضعيف بدا مفاجئًا بشكل خاص.     أدارت سو تشيان رأسها ورأت أنه منغ سيان ، وعبست بشكل غريزي ، فماذا أراد هذا اللوتس الأبيض الشرير أن يفعل؟     "تبقى المحظية منغ. لا يُسمح لأحد بدخول قصر جينهوا بدون إرادة الإمبراطور."     الآن فقط صرخ عويسا ، وركز أفراد القصر انتباههم على فناء القصر. وبعد أن تعافوا ، رأوا أن المحظية منغ كانت في الواقع في القصر تحت أعين الجميع ، دخل شي شيران إلى بوابة القصر ، وعلى الفور وقفت مربية وطاردته بعيدًا بوجه بارد.     إذا ألقى الإمبراطور باللوم عليهم لإهمالهم واجباتهم ، فلن يكون هناك عدد كافٍ من الرؤوس لقطعها.     لم تكن منغ سيان تتوقع أن كل أفراد القصر في قصر جينهوا كانوا متعجرفين ولم يأخذوها على محمل الجد ، بعد كل شيء ، كانت سيدة في منصب محظية ، لذلك كانت غاضبة حقًا.     لكنه كان قلقًا من أنه كان مخطئًا ، ولم يكن من السهل التعرض لنوبة.





















    تدلعت عينا منغ سييان قليلاً ، وأظهر وجهها الساحر نظرة مظلمة ، ونظرت عيناها الخريفية إلى سو تشيان التي كانت جالسة تحت شجرة الطائرة ، مليئة بالرطوبة ، "الأخت الملكة ، هم ..." التفكير في الاثنين السابقين مرات

    ، لدى Bai Lianhua الشريرة أخت كبيرة على السطح ، لكنها تلعب الحيل خلف ظهرها.لا تملك Su Qian انطباعًا جيدًا عن Meng Siyan ، لذا فهي تنظر إليها بشكل غير مبالٍ.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن