رواية بينيليا
الفصل 54 من هو السارق؟
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 53 هل سيتم فك البطل والبطلة قريباً؟
الفصل التالي: الفصل 55 على استعداد للتقطيع وتجرؤ على هدم الإمبراطور
==================================================== ==================================================== ==================================================== ==================================================== ================================================
_ ، لا يتعين على الوزراء العمل بجد للحصول على درجاتهم ، ويمكن اعتبار ذلك بمثابة ركوب حصان في أعماق الغابة ، فلنستمتع معًا.
كانت ساحة الصيد لا تزال تعج بالنشاط ، ولم ترغب Su Qian في الجلوس على المنصة العالية ليوم آخر ، لذلك اختبأت في الخيمة الإمبراطورية ولم تخرج ، وهو ما لم يكن انتهاكًا للقواعد.
في الظهيرة ، جاء Eunuch Jiang لتوصيل وجبات الطعام إلى Su Qian كالمعتاد ، لكنه طرد جميع أفراد القصر بشكل غير عادي.
وضعت Su Qian عيدان تناول الطعام الخاصة بها ، "Eunuch Jiang ، ما الأمر؟"
"جاء العبد العجوز ليخبر الإمبراطور أنه في ربع الظهيرة ، ستكون هناك عربة لالتقاط الإمبراطورة على الطريق الصغير خلف الخيمة ، واصطحب الإمبراطورة إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. "
نقل الخصي جيانغ دوتيفولي تعليمات الإمبراطور الشفوية.
على الرغم من أنه لم يكن من المعروف تقريبًا أن تغادر الإمبراطورة خارج القصر فجأة ، إلا أنه لم يجرؤ على التعليق كثيرًا ، واتبع أوامر الإمبراطور للقيام بالأمور بشكل جيد.
ضغطت Su Qian على قلبها وكانت سعيدة لأن الطاغية الكبير قام بالترتيبات بسرعة.
"إذن هل سيرافقني الإمبراطور؟"
هز الخصي جيانغ رأسه ، طلب مبعوثو ولاية شين بي فجأة من الإمبراطور الإبلاغ عن شيء ، ولم يتمكنوا من المغادرة لفترة من الوقت. "في هذه الأيام ، رأى
يونوتش جيانغ أن الملكة كانت ملكة ملزمة بالواجب ، ولن يفعل شيئًا خارجًا عن المألوف أبدًا ، هذه المرة سيغادر سراً لأنه يجب أن يكون هناك بعض الأمور المهمة التي يجب القيام بها ، إذا لم يرافقه الإمبراطور ، فهو يخشى أن تكون زوجته غير آمنة.
ولا يمكنه المتابعة إذا أراد ذلك ، لأنه شخص معتاد على المشي أمام البلاط الإمبراطوري ، وإذا اختفى فجأة ، فمن المرجح أن يتم تخمينه.
"إذا كانت والدتك في الخارج في مهمة ، يرجى أن تسامحني على التحدث كثيرًا. من الأفضل أن تأخذ Xiaodezi لخدمته بالقرب منه. إنه ذكي ويعرف بعض القبضات والركلات ، وفمه ضيق." كانت نبرة Eunuch Jiang قليلة غريب. لقد فكر في كونه غودسون يحب
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...