ch 31

157 9 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 31 لا يمكن إنقاذ الطاغية العظيم

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 30 أكوام من دفتر الأستاذ

الفصل التالي: الفصل 32 غسل اليدين وعمل الحساء

    ==================================================== ==================================================== ==================================================== ===============

    _

    _ بعد تحضير الماء الساخن للاستحمام انسحب بهدوء وهو يعلم.

    الضباب كثيف وضوء القمر خافت.

    كان لدى Su Qian ما يدعو للقلق ، لذلك لم تركض إلى أريكة المحظية الإمبراطورية في الصالة الداخلية مبكرًا ، وقرأت كتاب الرسم مع ساقيها متقاطعتين ، لكنها جلست بجانب Jun Wuchen ، عيناها منخفضة قليلاً ، وساعدتها بهدوء له تلميع الحبر ، وحسن التصرف هذا أمر شائن.

    "Qianqian ، هل لديك ما تقوله لي؟"

    أنهى Jun Wushen الموافقة على الورقة الأخيرة ، ووضع قلم Langhao في يده ، وعانقها بين ذراعيه بذراعيه الطويلتين.

    "حسنًا." كانت عيون Su Qian الجميلة ضبابية ، ولم تكتشف ما ستقوله عن

    Jun Wushen تنتظرها بصبر لتتحدث.

    وضع قبلة على جبهتها ، ثم التفت إلى شحمة أذنها الصغيرة ، وفرك أذنيها وصدغها معًا.

    شعرت سو تشيان بحكة في قلبها ، وشحمة أذنها ملطخة باللون الوردي ، وقالت بصوت يرتجف قليلاً ، "جلالة الملك ، لدي شيء شخصي لأقوله لك." وبينما كانت تتحدث ، دفعت

    جون ووشن بعيدًا ، ونأى الاثنان بأنفسهما قليلا ، يتظاهر بأنه جاد.

    "جلالة الملك ، انتظر ، دع المحظية تنتهي من الحديث أولاً."

    "على الرغم من أن الإمبراطور قد لا يكون سعيدًا بسماع ذلك ، إلا أن المحظية يجب أن تقول ذلك إذا خاطرت بحياتها". النقطة التي ينبض فيها قلبك بشكل أسرع.

    بعد التعايش هذه الأيام ، يعاملها الطاغية معاملة جيدة. وبعد التفكير في الأمر ، لا يمكنها تجاوز عقبة قلبها ، ولا يمكنها مشاهدة المؤامرة تتطور كما هو مخطط لها.

    حتى وفاة الطاغية العظيم ...

    أراح جون ووشن مرفقيه على المنضدة ، وساند ذقنه ، وسقطت عيناه على يديه الصغيرتين المشدودتين بإحكام على رداءه ، وأظلمت عيناه ، وقال بجدية: أحب أن أسمع عنها. إذا قلت ذلك في قلبك ، فأنا لا ألومك ".

    شعرت سو تشيان بسعادة غامرة ، "ما قاله الإمبراطور صحيح؟"

    رفع جون ووشن راحة يده الكبيرة وربت على رأسها المشعر ، وارتفعت زوايا شفتيه ، "أنا ملك بلد ، وأنا أفي بكلمتي."

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن