ch 18

193 11 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 18 امنحها هدية كبيرة

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 17 الإغراء الصارخ

الفصل التالي: الفصل 19 Zhiyun مفقود بشكل غامض

    ==================================================== ==================================================== ==============================

    _ لماذا غضب الطاغية مرة أخرى؟ وجه طيب؟

    لم تستطع Su Qian اكتشاف ذلك ، لذلك لم تستطع وضع كراتها المقلية المحبوبة على مضض في وعاءه ، ولم تنس أن تظهر ابتسامة ودية.

    قالت إحدى المحظيات بغضب: "الأخت الكبرى الإمبراطورة ، كل الطعام على المائدة دخل معدتك ، لقد انتهيت من الأكل ، كيف يمكن للإمبراطور أن يأكل؟"

    تابعت محظية أخرى عن كثب وأضافت المزيد من النار ، "هذا صحيح ، لم يحرك الإمبراطور عيدان تناول الطعام ، كيف يمكن لأخت الملكة أن تأكل أولاً؟ هذا صحيح ، أنت من رجل أعمال ، أخشى أنك لم تتعلم الكثير عن القواعد والآداب ، وأنت لا تفهم هذا متوقع أيضًا. ""

    أختي بالتأكيد لم ترغب في الإساءة إلى أخت الملكة ، لذلك لا تفكر كثيرًا في ذلك. "من الواضح أن

    الإمبراطور كان غاضبًا ، لقد أرادوا إرضاء الإمبراطور ، حتى لا يتركوا مثل هذه الفرصة الجيدة تذهب.

    ظل الإمبراطور يقيم في قصر الملكة الواحدة تلو الأخرى في الأيام القليلة الماضية. فكيف يمكن إقناع أي من الأخوات في القصر؟ عائلة والدة الملكة كانت رجل أعمال منذ أجيال ، لذا فإن أي واحد منهم يلتقطها سيكون لها خلفية أفضل بكثير منها.

    علاوة على ذلك ، فإن مزاج الملكة خجول وجبان ، إنها مجرد كعكة يمكن أن يعجنها الآخرون.

    انفصلت شفاه جون وو الرفيعة قليلاً ، ونطق بكلمة حادة مثل السكين ، "اخرج!"

    بمجرد أن سقطت الكلمات ، أصبحت وجوه المحظيات اللواتي سخرن للتو من الملكة بشكل علني وسري شاحبة ، وشعروا يبرد على ظهورهم ، ويجلس بثبات على الكرسي ، وليس لديه نية في النهوض.

    كان الإمبراطور غير راضٍ عن سلوك وجبة الملكة ، لذلك لا ينبغي توجيه الكلمات إليهم.

    نعم ، يجب السماح للملكة بالخروج. عند التفكير في هذا ، شعرت المحظيات براحة أكبر ، ورفعوا ذقونهم ، وسخروا من زوايا أفواههم ، في انتظار رؤية نكات الملكة.

    حتى Su Qian اعتقدت أن الطاغية كان يتحدث عنها ، وضعت الوعاء في يدها وتنهدت وقامت لتغادر ، واستقرت عيناها على الطعام اللذيذ على مضض ، ووجهها متجعد في كرة.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن