رواية بينيليا
الفصل 19 Zhiyun مفقود في ظروف غامضة
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 18 أعطها هدية كبيرة
الفصل التالي: الفصل 20
==================================================== ==================================================== ========================================
_ إمبراطوريتي ، رأيت ذلك عندما غادر الإمبراطور الآن ، لم يكن وجهه جميل المظهر ، فقد تشاجر الإمبراطور مع إمبراطوريته.
ساعدت Zhiyun الإمبراطور على الاستيقاظ على عجل ، وأقنعها بقلق: "جلالة الملك ، من المعروف أن الإمبراطور لديه مزاج سيء ، والإمبراطور هو إمبراطور خمسة وتسعين ، يجب أن تكون أكثر امتثالًا"
. مزاجه متقلب ، وهي ليست الدودة المستديرة في معدته ، يمكنها أن تخمن عقله في كل مرة.
"أنا متعبة ، دعنا نأخذ قيلولة أولاً." تثاؤبت Su Qian ، كانت نبرتها كسولة وروطية. في كل مرة تقاتل فيها مع الطاغية ، شعرت أن جسدها مجوف ولم تستطع استعادة طاقتها.
"Niangniang ..." عبس Zhiyun ، ولم يسعه إلا
"توقف ، حتى لو كانت السماء على وشك الانهيار ، يجب أن أرفع معنوياتي للتغلب عليها." سمعت Su Qian هذه الحقائق ، وسمعت أذنيها الشرانق. إنه قادم ، الجميع يفهم الحقيقة ، لكن ماذا يمكنها أن تفعل إذا لم يلعب الطاغية الكبير أوراقه وفقًا للروتين.بدلاً من التفكير في تلك الأشياء المزعجة ، من الأفضل أن تأكل وتشرب ما يكفي ، وأن تنام جيدًا ليلاً.
ترددت Zhiyun في الكلام ، فكيف لا تعرف أن الإمبراطورة كانت في وضع صعب ، كانت أيضًا قلقة في قلبها ، قامت بنشر ستارة السرير ، ورأت الإمبراطورة نائمة في ملابسها ، ثم تراجعت بهدوء.
أرادت Su Qian التحديق لمدة ساعة ، لكنها لم تتوقع أن تنام بعمق. لم تستيقظ حتى حل الظلام.فركت عينيها النائمتين ، ولم تسمع حتى صراخ Zhiyun عدة مرات. إجابة.
بعد فترة ، فتحت سيدة المحكمة الصغيرة التي لم تكن مألوفة باب القصر ودخلت. وقفت ليست بعيدة وتهمست مرة أخرى ، "ما هي أوامر إمبراطوريتك؟" جلست سو تشيان ، "أين Zhiyun ؟
"
أين ذهب الابن.
بسبب ما حدث لـ Zhang Meiren في المرة الأخيرة ، حرصت على عدم السماح لأي شخص آخر أن يخدمها بالقرب منها باستثناء Zhiyun ، لذلك نامت لفترة طويلة ، ولم يجرؤ أحد على دخول القصر لإزعاجها.
بعد أن فكرت الخادمة في الأمر بجدية ، أجابت: "قبل ساعتين ، رأت خادمي الأخت Zhiyun تخرج ومعها علبة طعام في يدها ، ولم أرها منذ ذلك الحين." عند سماع ذلك ، شعرت Su Qian بالارتباك
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...