رواية بينيليا
الفصل 116: الملكة حامل!
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 115 يهاجمه شقي
الفصل التالي: الفصل 117 تذكير نوع الأخ
==================================================== ==================================================== ==================================================== ===================================
_ تنتشر في الحريم.
فغضب الإمبراطور الذي سمع عن ذلك فجأة في الأماكن العامة ، وطرد حفيده من القصر بغض النظر عن عائق الإمبراطورة الأرملة ، وتحطم الحلم المسكين قبل أن يدوم طويلاً.
الوقت يطير ، وسرعان ما سيأتي اليوم الذي سيتم فيه إعدام عشائر لين التسعة.
في الليل ، كانت الشموع في قصر فنجي خافتة وفقدت ضوءها المبهر ، ولم يتبق سوى ضوء القمر خارج النافذة.
جاءت أصوات همسة من داخل الناموسية.
"جون ووشن ، أنت غير مطيع ، أنت مثل ذئب جائع ، لا نهاية له ، لقد مر يوم واحد فقط ، لقد فعلت هذا للتو ، ألا تعد بأنك لن تفعل هذا النوع من الأشياء خلال هذا الوقت ؟!
" رفعت تشيان اللحاف ، وقامت من السرير بغضب ، وكان وجهها محمرًا ، وكانت قلقة من أن هذا الرجل الشبيه بالوحش سوف يأكلها عندما لا تنتبه.
جلست مستقيمة وفركت عضلات بطن Jun Wuchen القوية بفارغ الصبر. كان هذا الرجل مهووسًا بها حقًا ، وكان يضايقها للسماح لها بفعل ذلك ، ولم تكن تعرف حتى ماذا ستقول.
على الرغم من أنها مرتاحة تمامًا ، إلا أنها لا يمكن أن تكون على هذا النحو كل يوم.
جون ووشن ليس غاضبًا ، تمامًا مثل القطة ذات الفرو التي تم وضع ذيلها ، يبدو أكثر رقة ، وأصوات الصوت الصافية والرائعة ، مع التدليل والتسامح اللانهائي ، تحت ضوء القمر الخافت ، رأى وجهها الجميل.
فجأة ، قام بتضييق عينيه طائر الفينيق قليلاً ، وظهرت ابتسامة ذات مغزى على زاوية فمه ، والتي كانت ساحرة إلى حد ما.
"Qianqian ، لا تغضب ، هذا هو عقابك بالنسبة لي."
فتحت Su Qian ببطء عينيها المائيتين الكبيرتين ، وشفتاها الحمراوتمتان قليلاً ، وكان وجهها مليئًا بالشكوك وعدم التصديق.
"حقًا؟ كيف يمكن أن يكون جلالة الملك بهذه الرحمة؟ إذا كانت هناك أي فرصة جيدة ، يمكنك أن تخبرني أيضًا. إذا كان ذلك ممكنًا ، فسأفكر في الأمر مرة أخرى."
انحرفت زوايا فم Jun Wushen في قوس غامض ، ووقف ، وقبل شفتيها الناعمتين برفق.
"أنت في القمة ، يمكنني أن أفعل ما أريد ، إذا لم تدعني أفعل ذلك ، فلن أفعله أيضًا." "..."
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...