الفصل 74 استفزاز المحظية في الحريم
الفصل السابقجدول المحتوياتالصفحة التالية
chapter_top_ad();
إعلان اختباري 1 نظر Su Qian بهدوء إلى وجه جون وو النائم ، واستمع إلى عاصفة الرياح في الخارج ، وسقط في النوم تدريجيًا. Bixiale m.bixiale.com
بعد سماع أن تنفس Su Qian أصبح تدريجيًا متساويًا وحتى ، فتحت Jun Wushen ، التي كانت في نوم عميق ، عينيها ببطء ، وكان قاع عينيها واضحًا ، مما يعكس وجهها الجميل.
بعد أن تذكر كلمات Cai Qianqian للتو ، تنهد لفترة طويلة ، في أعماق ذراعيه القوية والقوية ، أخذ الفتاة الجميلة التي كانت ملتوية للنوم في أحضانه العريضة.
استقرت الذقن على شعر رأسها ، واحتوت نبرتها على الكثير من العجز ، "لقد ولدت في العائلة المالكة ، إذا قمت بحسابات خاطئة ، سأفقد كل شيء."
في اليوم التالي ، توقف الثلج.
بعد ليلة من الرياح والثلوج ، كان قصر فنجي بأكمله مغطى بالفضة ، وكان ضوء الشمس الذهبي الفاتح يتناثر على الأرض المغطاة بالثلوج.
نهض أهل القصر مبكرا وأزالوا الثلج في الفناء ، وكسحوا طريقا عريضا.
عندما استيقظت Su Qian ، كانت Jun Wuchen قد غادرت بالفعل للذهاب إلى المحكمة ، وما زال العنبر الخاص بالرجل باقياً على الفراش ، عالقًا حول أنفها.
استعادت Su Qian حواسها في حالة ذهول ، وفتحت ستارة السرير السميكة ، وصرخت بصوت أجش ، "Zhiyun".
دفعت Zhiyun باب القصر ، وكانت الخادمات الصغيرات اللائي يتبعن خلفهن يحملن أشياء لغسلها في أيديهن.
"الخادم هنا".
أحضرت Zhiyun أولاً كوبًا من الماء الساخن للإمبراطورة لشطف فمها ، ثم أحضرت الشاي الساخن للإمبراطورة لترطيب حلقها.
بعد الاغتسال والتغيير ، جلست Su Qian أمام المرآة البرونزية وتركت Zhiyun تمشط دبوس شعرها ، لكن يبدو أن الفتاة الصغيرة لم تكن في القصر ، وظلت عيناها تجولان في الخارج.
"بماذا تفكر؟"
تدلى Zhiyun عينيه ، "آه ، هذا الخادم لم يفكر في أي شيء."
"قلت إنك لا تفكر في الأمر. لقد تسبب شعر بنجونج في شدك وإيذاءك ثلاث أو أربع مرات. كما أن الحاجبين غير متماثلان على كلا الجانبين."
chapter_content();
تساءلت Su Qian ، عندما كانت Zhiyun تخدمها ، كان من النادر أن تشعر بالجفاف الشديد.
"أصدر الإمبراطور أمرًا بالسماح للسيد الشاب بالانطلاق إلى Yongmen Pass اليوم. يشعر الخدم بالقلق من أن السيد الشاب لن يكون قادرًا على تحمل العبء إذا سافر في الثلج والرياح في الشتاء البارد."
كان وجه Zhiyun مليئًا بالقلق.
فوجئت سو تشيان قليلاً ، "بهذه السرعة؟"
إذا تم نقل مسؤول ، فلا يمكن القيام بذلك بهذه السرعة ، وهي في حيرة من تحرك الإمبراطور.
صحيح ، مثل هذا اليوم البارد والوعرة نهارًا وليلاً ، يعيش أخي في جنوب نهر اليانغتسي على مدار السنة ، أخشى أن الجسم لن يكون قادرًا على التكيف مع البرد القارس لفترة من الوقت.
"سمعت الفتاة الخادمة إيونوتش جيانغ تشير إلى أن رئيس الوزراء لين كان غير راضٍ عن ترتيب الإمبراطور واستمر في اللعب في قاعة المحكمة. وكان تحرك الإمبراطور أيضًا لتجنب الليالي الطويلة والأحلام."
ليس من غير المألوف أن تعترض Cheng Lin. في الأصل ، كانت ملكة على السطح في هذا الحريم ، لكن كان لها اسم وهمي ومحظية محترمة Lin Guifei. منذ أن "أصبحت مفضلة" في الأشهر القليلة الماضية ، أصبحت ملكة حقيقية.
على الرغم من أن عائلة والدتها قوية ، فماذا لو حصلت على دعم الملكة الأم وخالتها ، فهي تمتلك القوة الحقيقية في الحريم وتقمع محظية لين للإمبراطور. اليوم ، يتم ترقية شقيقها الأكبر بطريقة غير عادية ، لكنه ليس سوى زومبي منخفض الرتبة في جيش عائلة ليو. لا يمكنني التراجع بعد الآن.
بعد أن فكرت Su Qian لفترة من الوقت ، أخذت خمسمائة تيل من الأوراق النقدية الفضية من الشبكة.
قال لـ Zhiyun بجدية: "اذهب إلى المستودع واقطف بعض العباءات الدافئة والمواد الصوفية ، واترك القصر مع شارتي ، وضع الورقة النقدية في أغراضك وسلّمها لأخيك".
"أخبره ، استخدم المال لاستئجار عربة وحراس شخصيين أفضل ، وتأكد من مرافقته إلى بوابة Yongmen. لا تأخذ الأمر باستخفاف على الطريق بين عشية وضحاها. أخشى أن بعض الناس لا يريدونه للوصول بسلام وسيكون هناك خطر على الطريق ".
"جلالة الملك!" صرخ Zhiyun ، اتسعت عيناه في حالة صدمة.
عند رؤية وجه الإمبراطورة الثقيل ، كان قلب Zhiyun يدق مثل الطبل ، وكان يعتقد بقلق أن السيد الشاب ذاهب شمالًا إلى بوابة Yongmen هذه المرة كان مُقدرًا أن يكون في خطر كبير.
تجمد تعبير Su Qian ، "اذهب بسرعة".
"نعم."
وضع Zhiyun الأوراق النقدية بوجه جاد ، وخرج من القصر على عجل ، حاملاً بطاقة الخصر الخاصة بالإمبراطورة.
نهضت سو تشيان بقلب ثقيل ، وسارت إلى الصالة الخارجية بخطوات ثقيلة ، والتقطت العباءة ووضعتها على جسدها ، وفتح'网','
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...