ch 84

122 4 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 84

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 83 لا يمكن ملء طموح رئيس الوزراء

الفصل التالي: الفصل 85 التواطؤ الداخلي والخارجي وضربات القاتل

    ==================================================== ==================================================== ==================================================== ===========================

    ==

    تضاريس جبل لينجشان مستمرة وشديدة الانحدار ، ومعظمها منحدرات وحصى ، وتوجد فيها غابات قديمة شاهقة ، لكنها دخلت الشتاء ، وهي مظلمة في لمحة.

    شعرت سو تشيان بعدم الارتياح الشديد للبقاء في غرفة الجناح في تلك الليلة ، حيث كانت تسمع صفير الريح في أذنيها ، مصحوبة بصهيل الحيوانات البرية في الجبال ، ونقيق الطيور باستمرار.

    ساعدت Zhiyun الإمبراطورة في نشر اللحاف ، وطلبت منها الاستلقاء والراحة بسرعة ، وأقنعها ، "لا تخف ، ستبقى خادمي في الجناح لمشاهدة الليل." كانت خطوة Zhiyun أيضًا لطمأنة الإمبراطورة

    .

    لقد كانت بالفعل الساعة الثالثة بالخارج ، ألقى سو تشيان على السرير ، ولم يشعر بالنعاس على الإطلاق ، وهو يحدق في الموقد المحترق ليس بعيدًا ، ويضيع بهدوء في التفكير.

    وقال Zhiyun إنها كانت ساعة ليلية ، وكان مستلقيًا على الطاولة قبل الساعة الأولى ، ينام بشكل سليم وسليم.

    نظرت Su Qian إلى وجهها النائم وابتسمت بصوت خافت.هذه الفتاة الصغيرة لديها قلب كبير حقًا ، كما لو أنها يمكن أن تكون هادئة بغض النظر عن نوع البيئة التي تعيش فيها.

    أصاب ضوء الشموع المصفر وجه Zhiyun الجانبي ، وكان يحلم بشيء أثناء نومه ، وتمايل الكمثرى على زوايا شفتيه قليلاً ، مما يمنحه إحساسًا بروعة Xiaojiabiyu.

    كان Zhiyun أصغر من المالك الأصلي بثلاث سنوات ، وكان عمره ثلاثة عشر عامًا فقط عندما دخل القصر.الآن مرت أربع سنوات ، ونما وجهه غير الناضج ، وأصبح أكثر رشاقة.

    تشيون هي بالفعل فتاة كبيرة.

    تمتمت Su Qian على نفسها ، "الوقت يمر بسرعة كبيرة ، يبدو أن Zhiyun يجب أن تجد عائلة جيدة." من النادر أن يكون هناك شخص

    يهتم بجانبها ، وبغض النظر عن مدى ترددها ، لا يمكنها التأخير شباب Zhiyun ومستقبلها. لبقية حياتها ، أرادت Su Qian أن تجد زوجًا جيدًا لها ، وأرادت فقط أن تعاملها بكل إخلاص.

    نزل Su Qian من الأريكة بهدوء ، وغطى برفق جسم Zhiyun النحيف بعباءة مطرزة بصوف سميك من قاع العنقاء.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن