ch 118

106 5 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 118

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 117 تذكير نوع الأخ

الفصل التالي: الفصل 119 شخص ما يريد أن يكون قائداً

    =============================================

    Yelang Xingqing ، في خيمة السرير .

    "Jun Wuchen ، هل أنت نائم؟" نظر Su Qian جانبيًا إلى Jun Wuchen ، على الرغم من أن عينيه كانتا مغلقتين ، لكن تلك العيون المغلقة كانت ترتجف قليلاً.

    "لا" ، هز جون وو رأسه ، وما زال يغلق عينيه ، فقط عانقها بين ذراعيه ، "هل أزعجتك وتسبب لك الأرق ، أو سأذهب للنوم على الأريكة الناعمة." صوته مغناطيسي للغاية

    . ، مع استقرار وهدوء الرجل الناضج ، مع العلم أنه سيكون أبًا قريبًا ، ولا يمكن أن يكون عنيدًا بعد الآن.

    ارتفعت تفاحة آدم وسقطت بعاطفة مكبوتة.

    "لا ، لا أستطيع النوم على الإطلاق إذا لم تكن في الجوار." حك أنف Su Qian الصغير برفق على جسر أنف Jun Wushen ، وكان صوتها اللطيف طفلاً قليلاً.

    "ربما ، لا يزال بإمكاني مساعدتك."

    "لا ، أنا متعب للغاية!"

    ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من قول الإجابة ، انفتحت عينان بلا قعر فجأة.

    نظرت إليه المرأة الصغيرة التي كانت أمامه ببراءة بعيون دامعة كبيرة.

    أضاءت عيون Su Qian ، ذلك الوجه الصغير الذي جعل قلوب الناس ترفرف ذات يوم ، أصبح جميلًا للغاية بعد أن أصبح الاثنان زوجين حقيقيين.

    "عليك أن تكون مطيعة".

    تدفق ضوء القمر خارج النافذة.

    رن صوت التنفس الحارق في أذنيها ، لكنه كان ممتعًا للغاية.

    حتى الإمبراطور وو شين الذي يسيطر على العالم كله ، لم يعتقد أبدًا أن الناس من حوله سيصبحون مؤذيين للغاية.

    في لحظة ، تحول الطقس بارد.

    لقد مرت أكثر من ثلاثة أشهر منذ معاقبة عائلة تشاو من قبل العشائر التسع.

    في باحة قصر لونجشياو ، سقطت الأوراق الذابلة والصفراء على الأرض مع صوت حفيف.

    "الجو بارد ، إمبراطورة ، لا تبقى في الخارج. لقد طبخ العبد بالفعل الحساء الأحمر والحار وفقًا لتعليمات الإمبراطورة. كما أن الخضار وكرات اللحم وكرات اللحم جاهزة أيضًا.

    " ساعد الملكة في ذلك ، ماذا لو أصيبت الملكة بنزلة برد؟ "

    كانت Zhiyun تتحدث بلا توقف كل يوم ، وهزت Su Qian رأسها بلا حول ولا قوة.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن