ch 122

118 5 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 122 أصبح طعمها صعبًا بعد الحمل

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 121 يدور حول تدخلها الشخصي مع القابلة

الفصل التالي: الفصل 123 لقد جننت الإمبراطورة الأرملة

    ====================================================

    مرت أيام اكتئاب Su Qian يومًا بعد يوم ، وكانت نهاية العام في غمضة عين.

    طالما أن المسؤولين في المحكمة أنانيون بعض الشيء ، فسيتم مصادرتهم بلا رحمة من قبل Jun Wuchen ، وستتلقى القوات في أماكن مختلفة أوامر سرية من الإمبراطور.

    بدأوا في السر في صنع الأسلحة ، وشراء أفضل الخيول ، وأفضل غذاء وعشب ، وحتى تجنيد الجنود في بداية الربيع.كان جميع المسؤولين المدنيين والعسكريين في المحكمة يعلمون أن الإمبراطور سوف يوسع أراضيه.

    المحكمة ، التي ظلت سلمية لفترة طويلة ، على وشك الوقوع في الفوضى مرة أخرى.

    "الانقلاب الشتوي".

    في الصباح الباكر ، أحضرت غرفة الطعام الإمبراطورية الزلابية بالبخار ، وكرات الأرز اللزج ، واليوكان.

    في غرفة الطعام.

    "الإمبراطورة ، كيف طعمها؟"

    سألت Zhiyun بفارغ الصبر ، لم تسمح لها الإمبراطورة بتناول الطعام في الأيام القليلة الماضية ، ونادراً ما كانت مهتمة برؤيتها ، وأضاءت عيناها ، واعتقدت أنها ستحب ذلك.

    لم تقل Su Qian كلمة واحدة ، لكنها استخدمت أفعالها لإعطاء Zhiyun إجابة إيجابية.شربتها مرة واحدة في كل مرة ، كانت معدتها دافئة ، وجسدها كله أصبح أكثر دفئًا.

    كان وجه Su Qian محمرًا باللون الأحمر ، ويبدو جذابًا للغاية.

    صرخ جون وو "Qianqian" ، ورأى كرة لحم مستديرة على ملعقة من الخزف.

    بمجرد أن فكرت Su Qian في كرات الأرز اللزج الحلوة للغاية ، لم تعد تحبها بعد الآن ، هزت رأسها بقوة عندما قابلت عيون Shangjun المنتظرة.

    "تشين كي يحتاج فقط إلى وعاء من حساء الضأن" ،

    قال ، وضع الملعقة على الطبق الجانبي ، ثم عض حافة الوعاء بفمه ، وشرب في رشفات صغيرة.

    بعد فترة ، كان وعاء صغير من حساء الضأن الدافئ في حالة سكر ، قام Su Qian بدس لحم الضأن بالاشمئزاز ، وأعطى Jun Wuchen لدغة.

    بعد ذلك ، سكبت كل شيء في حساء الضأن بيد جون ووشن ، وسرعان ما امتلأ حساء الضأن.

    رفعت سو تشيان رأسها ، وغمضت عينها الدامعة عدة مرات ، وبدا أنها صادقة للغاية ، "من الجيد أن يأكل الإمبراطور اللحوم."

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن