ch 12

246 13 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل الثاني عشر: رائحة خل الطاغية قوية جدا

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 11 دخل الملك لينغ القصر

الفصل التالي: الفصل 13 معلومات حول الأسود الكبير والثاني الأسود

    ==================================================== ==================================================== ==================================================== ==================================================== ==

    _ اذهب.

    يحدق Jun Wuchen في ساقيها ، ويضغط على شفتيه في استياء ، ويمشي بسرعة كبيرة ، خائفًا من ألا يعرف الآخرون أنه لم يلمسها الليلة الماضية؟

    مداعبت Su Qian جسدها ، وقالت مذنبة ، "الإمبراطور مثل هذه مصادفة ، هل خرجت في نزهة على الأقدام لهضم الطعام عندما تكون ممتلئًا؟"

    Jun Xiaoling ثنى يديه وانحنى ، "أخت الزوج".

    أضاءت عينا سو تشيان ، وأومأت برأسها قليلاً ، "الملك لينغ سموك".

    لم تستطع إلا أن تتسلل بعض النظرات إلى جون شياولينغ ، كان Shengxue في الملابس البيضاء رشيقًا وأنيقًا ، لكنه لم يستطع إخفاء إسرافه وغنابه ، هل هذه هي البطلة في الكتاب ، إنه حقًا شخصية بارزة.

    ألقى Jun Wushen نظرة كاملة على حركات Su Qian الصغيرة ، وفجأة تحولت عيناه إلى البرودة.

    شعرت سو تشيان أيضًا بالتحذير من الطاغية العظيم ، فقد تقلصت رقبتها ، وحدقت عيناها في الأرض بطاعة ، ولم تجرؤ على النظر حولها مرة أخرى.

    "الملكة تحب الإعجاب بالزهور ، لذلك لا يمكنني أن أجعل نفسي محرجًا للغاية." قال جون وو بصوت منخفض ، كانت عيناه غير واضحتين ، وقام بلطف بإزالة الأوراق المكسورة من معابدها ، وفي اللحظة التالية كانت الأوراق المكسورة حث في كفه ثم يتحول إلى مسحوق ويتشتت.

    خفضت Su Qian حاجبيها وأرادت البكاء ، لكن الطاغية الكبير كان غيورًا جدًا ، لقد بدت أكثر قليلاً بدافع الفضول ، وأخافتها فقط بهذا الشكل ، لا أعرف ما إذا كانت خجولة.

    لعب Jun Xiaoling بمفتاح اليشم الأسود في يده ، ورفع حاجبيه قليلاً ، ولم يفهم تمامًا ، ألم يحقق شقيق الإمبراطور وزوجة أخته نتيجة إيجابية ، فقد أدار شقيق الإمبراطور وجهه الآن ، إنه حقًا بدم بارد وعديم الرحمة كما هو الحال دائمًا.

    "الأخ هوانغ ، بما أن أخت الزوجة هنا ، فلن أرافقك." أومأ

    جون وو برأسه بنفسي بارد.

    لم تجرؤ Su Qian على الكلام ، فقط تبعه خلفه وسارت ببطء ورأسها منحني ، تفكر في الأقحوان الذهبي المخبأ في الزهور في قلبها ، اتصل بها Jun Wu بصمت للحظة ، لكنه لم يسمعها.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن