رواية بينيليا
الفصل 77
إطفاء الضوء الصغير المتوسط الكبير
الفصل السابق: الفصل 76 المأدبة تظهر نفسها
الفصل التالي: الفصل 78 يحني الإمبراطور رأسه ويظهر استحسانه
=============================================
احتضنت Gu Luo البيبا و جلس في المركز الواسع.
لقد استفسرت بشكل خاص عن وجود العديد من الأشخاص الذين يجيدون البيبا في العاصمة ، والعائلات الأرستقراطية شديدة الانتقائية بشأن صوت تشين. في العام الماضي ، كانت هناك امرأة قدمت مهارات البيبا ، وقد تم توجيه اللوم لها بسبب ليس جيدًا في تشين.
من بين البيانو والشطرنج والخط والرسم ، يجب أن تكون كلمة "تشين" هي أول كلمة يتم تأسيسها ، وتولي العائلة الأرستقراطية أكبر قدر من الاهتمام للطقوس والموسيقى. يتمتع Gu Luo بالثقة والثقة في مهاراته في البيبا.
عزف Gu Luoxian بعشرة أصابع مرارًا وتكرارًا ، وتم قلب البيانو وعبثه ، والثلج والقمر والرياح والزهور في أيدي الموصل عند العزف على البيانو ، تشكلت أغنية في ألف عام.
على الرغم من أن Su Qian لم تكن تعرف الكثير عن الآداب والموسيقى ، إلا أنها شعرت بالسعادة عندما سمعت اللحن ، لذلك استمعت باهتمام. توقفت النساء أيضًا بصمت ، ونظرت إلى Gu Luo ، التي كانت تعزف البيبا ، بإعجاب في عيون.
ظهرت ابتسامة واثقة على شفتي Gu Luo. عندما كان يلعب البيبا بسهولة ، كان لا يزال بإمكانه إلقاء نظرة على الملكة وبعض الزوجات رفيعات المستوى من زاوية عينه ، والانتباه إلى التغييرات في تعابيرهن.
سمعت أيضًا شخصًا يصفق ، "لم أسمع مثل هذا الصوت النقي والنظيف للبيبا منذ فترة طويلة." "
نعم ، إنه جيد جدًا."
رفع ذقن جو لو الصغير قوسًا جميلًا ، أكثر سلاسة مما توقعت ، هذه المرة أظهر وجهها حقًا.
بعد انتهاء الأغنية ، صفقت Su Qian على كفيها وابتسمت ، "Gu Luo pipa رائعة ، والصوت الطويل باقٍ ، تعال وأعطيني مكافأة." "شكرًا لك أيتها الملكة." بعد استلام المكافأة ،
Gu
Luo عادت إلى المأدبة ، وجلست على الطاولة ، ولم تعد جالسة على المقعد ، بدأت العديد من الزوجات في أخذ زمام المبادرة للتحدث معها.
هنا ، نهض سي يونكسيان ليحمص الإمبراطورة.
عند رؤية وميض الضوء في زاوية عينيها ، شعرت Su Qian دائمًا أنه ليس لديها نوايا حسنة.
ضحكت سي يون شيان وقالت ، على الرغم من أن نبرة صوتها كانت محترمة ، إلا أنها صرخت على أسنانها وقالت: "يون شيان تشرب للإمبراطورة وحدها ، شكرًا لك على تسهيل الزواج بين يونشيان ولينج وانج." بعد الانتهاء من الحديث ، شربته بسرعة
أنت تقرأ
ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم
Historical Fictionمقدمة︰ مكتملة 124 فصل ترتدي زي ملكة علف المدافع ، هل يمكن ذبحها من قبل الآخرين فقط؟ هل تريد الانتقال إلى وضع عدم الاتصال في أي وقت؟ سو تشيان: انتظر ، لا داعي للذعر! يمكننا أن نفهم أصوات الحيوانات ونزعج المحكمة ونسيطر على الحريم. إمبراطور مملكة تشاو...