ch 25

183 10 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 25 محظية لي امرأة ذات شخصية

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 24 صدق فقط ما يراه بعينيه

الفصل التالي: الفصل 26 سروال الطاغية العظيم ممزق

    = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = =

    = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = = في يان إير ، التقطت فنجان الشاي المصقول الذي سلمته الخادمة ، وأخذت رشفة ، ونظرت إليه الأخوات في القصر مع ابتسامة على وجهها ، مع تعبير شماتة لا يخفى على وجهها.

    "إنه حيوي في قصر كيان".

    دخل إلى القصر صوت متغطرس ومتغطرس ، وتوقفت مناقشات المحظيات فجأة ، ونظروا جميعًا.

    كان الزائر يرتدي زي القصر الأرجواني ، الذي يفسد جلده مثل الثلج ، ويوضح شكله الرائع ، وتم تمشيط الحرير الأسود في كعكة ، وتم تزيين دبوس الشعر المصنوع من الياقوت بالتألق والتألق.

    دخلت إلى القاعة ببطء ، ونفضت تنورتها الطويلة بهدوء ، وحلقت عيناها من طائر الفينيق الأحمر قليلاً ، وكانت ساحرة وشرسة بشكل لا يوصف.

    "لقد رأت المحظية المحظية لي".

    لم تجرؤ جميع المحظيات على التراخي ، فقد وقفوا جميعًا وألقوا التحية.

    المحظية Li ، Liu Xiuru ، كانت الوحيدة التي منحها الإمبراطور شرف الحصول على لقب. أخذت كلمة Li ، لذلك كانت جميلة المظهر ، كانت جميلة مثل ابنتي عائلة Lin.

    وجمالها لا يحظى بشعبية مثل ابنتي عائلة لين. والسبب الرئيسي هو أنها ولدت في عائلة فنون الدفاع عن النفس ، وكان والدها وشقيقها جنرالات مهمين. خمسة كبيرة وثلاثة الخام يمكن أن تلد مثل هذا الجمال.

    "اجتمعت جميع الأخوات معًا للحديث عن أشياء منزلية ، لكن اليوم غريب. في العادة ، لا تأتي الأخت لي أبدًا إلى قصر جيان لتعبر عن احترامها. من النادر حقًا أن ترى الأخوات وجه الأخت لي." صوت منغ سييان

    . ناعم ، مع لمسة من الإطراء في لهجته.

    اقتربت من المحظية Li ، لكن Liu Xiuru تظاهرت بعدم رؤيتها ، لقد كانت لئيمة ولم تلقي نظرة عليها ، اتخذت خطوتين سريعتين للعثور على كرسي وجلست ، متجاهلة إياها مباشرة.

    جمدت منغ سيان في مكان متظلم ، ظهر ضباب في عينيها.

    رأت بقية المحظيات ذلك ، ولم يسعها إلا أن تشعر بالظلم على المحظية منغ.كانت المحظية لي وحيدة ومتعجرفة كما كانت دائمًا ، ويبدو أن الجميع لديهم ضغينة ضدها.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن