ch 121

100 5 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 121 سؤال القابلة لها

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 120 معاقبة خدام القصر كمثال

الفصل التالي: الفصل 122 بعد أن حملت ، أصبح مذاقها صعبًا

    ==================================================== ==================================================== ==================================================== ======

    _

    _ ينتظر جميع المسؤولين في قاعة Qinzheng وصول جلالة الإمبراطور.

    أومأ جون ووشن برأسه قليلا.

    خرج يو هان من الحاشية.

    بمجرد أن قال الإمبراطور هذا ، ارتفعت قلوب جميع الوزراء إلى حناجرهم.

    "أنت ابق هنا ، ويمكن أن يذهب الباقون."

    نظر نانغونغ جونو إلى تعابير المسؤولين المدنيين والعسكريين ، وظهرت ابتسامة باهتة على زاوية فمه.

    مجموعة من الأشخاص الذين كانوا خائفين من ذكاءهم ، يبدو أنه لا يزال هناك العديد من الأشياء التي تستحق البحث في الظلام ، على الرغم من وفرة العشائر التسعة لعائلة لين والخزانة الملكية.

    ومع ذلك ، لا يزال هناك العديد من الأشياء التي نحتاجها ، مثل الأسلحة لجنود الحدود.

    "الوزير سيغادر أولاً." قبل

    المغادرة ، نظر جميع الوزراء إلى يو هان واقفًا بمفرده في منتصف القاعة مع وجود أثر للقلق والتخوف في قلوبهم.

    في الواقع ، لا داعي للقلق كثيرًا ، فبعد كل شيء ، ساهم اللورد يو أيضًا كثيرًا في زوال عائلة لين ، وهو اليد اليمنى للإمبراطور والوزير.

    كان لدى يو هان نفس الفكرة أيضًا.بعد أن غادر الجميع ، رفع رأسه ونظر إلى الإمبراطور جالسًا على عرش التنين الذهبي بعيون مشرقة ، مع إثارة لا يمكن إخفاؤها في صوته.

    "جلالة الملك ، تريدني أن أكون عميلك السري مرة أخرى. من هو ومن هو لي؟"

    منذ أن ساعد جلالة الملك في التخلص من لين ، رئيس الوزراء ، كان في مزاج جيد. خائن ، إنه ممتلئ من الطاقة.

    بمجرد أن يفكر في صفحات وصفحات الأدلة الجنائية لرئيس الوزراء المجرم لين ، تمنى القبض على كل هؤلاء المسؤولين الفاسدين واكتشافهم واحدًا تلو الآخر ، لئلا يؤذوا شعب دازهاو مرة أخرى.

    "سمعت أن أول طفل لزوجتك هو توأم. هل تعرف ما إذا كان هناك أي شيء مميز حول هذا الأمر؟" "

    كانت الملكة مضطربة الليلة الماضية ولم تستطع النوم. اذهب واسأل زوجتك إذا كانت الملكة هكذا." اذهب هل هناك أي طريقة جيدة؟ "

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن