ch 67

135 7 0
                                    

رواية بينيليا

الفصل 67

إطفاء الضوء الصغير المتوسط ​​الكبير

الفصل السابق: الفصل 66 ليس لديها سوى الأخ لينغ في قلبها

الفصل التالي: الفصل 68 يجب إنفاق المال بحكمة

    ============================================

    "نعم ، سأحتفظ بها في الاعتبار. "

    لين يويوان عندما سمعت كلمات الإمبراطور ، صُدمت لدرجة أنها كادت أن تنهار على الأرض. كان فضل الإمبراطور مجرد وسيلة لضربها هي وعشيرة والدتها.

    بعد العشاء ، أزال أهل القصر الوجبة بخفة ، ولم يجرؤوا على إصدار صوت طفيف ، وكانت أعصابهم متوترة وقلوبهم معلقة.

    لقد مضى بالفعل يومين آخرين في الخارج.

    نظرًا لأن الإمبراطور كان جالسًا في القاعة الخارجية ولم يغادر بعد ، ولا يبدو أنه يريد البقاء بين عشية وضحاها ، لم يستطع أحد اتخاذ قراره ، مرتجفًا ، وقف بعيدًا عن الإمبراطور ، أراد الجميع الغطس رأسًا على عقب في الشقوق الموجودة في الأرض.

    أعد أونوش جيانج كوبًا من الشاي الساخن للإمبراطور ، ثم نظر إلى المحظية النبيلة الجالسة في القاعة الداخلية ، بعينين معقدة.

    خفض صوته وقال: "يا صاحب الجلالة ، جاء الناس من قصر فنجي ليبلغوا أن الإمبراطورة قد أطفأت بالفعل الشموع لتستريح قبل نصف ساعة." كان وجه جون وو هادئًا

    ونبرته لا يمكن سماعه ، "هناك هل لديك أي شيء آخر لتقوله؟"

    فكر الخصي جيانغ في تعبير الإمبراطور ، وأجاب بجرأة ، "الإمبراطورة لم تقل كلمة واحدة حول هذا الأمر."

    وتنهد في قلبه ، وكانت السلطات لقد حيرها المتفرجون ، وعرف ذلك ، وكانت الإمبراطورة تشعر بالحرج حسنًا ، فعل الإمبراطور ذلك لإغضاب الملكة ، لكن الملكة لم تستجب على الإطلاق.

    الآن الإمبراطور غاضب أكثر.

    صر جون وو أسنانه وقال ، "جيد جدًا."

    كان الخصي جيانغ خائفًا جدًا لدرجة أن قلبه كان ينبض بشدة.

    "ارجع إلى القصر.

    "

    "الحاشية والمحظيات يرسلون الإمبراطور باحترام".

    قاد لين يويوان شعب القصر للركوع عند بوابة القصر حتى تلاشى حرس الشرف ولم يسبق لهم رؤيتهم مرة أخرى.

    كان جسدها يعرج ، وركعت على ركبتيها في مكان بارد ، ويداها مشدودتان بإحكام تحت أكمامها المائية الأنيقة ، وجسدها يرتجف قليلاً من الخوف ، تمامًا كما قال الإمبراطور ، رغم أنها لم تكن تجهل تمامًا ما فعله والدها. سنوات ، لكني أعرف ماذا أفعل.

ترتدى زي علف المدافع: الملك الطاغية يجبرنى على ممارسة الأعمال التجارية كل يوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن